الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أسرة سهام عبد السلام تستقبل العزاء اليوم

سهام عبد السلام
سهام عبد السلام

تستقبل أسرة الراحلة سهام عبد السلام واجب العزاء في الفقيدة اليوم الخميس  الموافق 19 اكتوبر بمسجد عمر مكرم بميدان التحرير وذلك بعد أن شيع جثمانها الثلاثاء الماضي من مسجد السيدة نفيسة، وتوفت سهام عبد السلام عن عمر يناهز 75 عاما بعد صراع مع المرض.

وفاه سهام عبد السلام 

قد أعلن المخرج المسرحي محمد عبد الفتاح عن وفاة الفنانة والناقدة سهام عبد السلام عن طريق منشور عبر حسابه الشخصي علي “ فيسبوك” قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله الفنانة سهام عبد السلام أحد أهم فناني المسرح الذي التقيت بهم في الحياه، لروحك السلام ولابنتها الصديقة نجلاء يونس خالص العزاء”.

وقد أعلن عدد من صناعى الفن حزنهم الشديد علي سهام عبد السلام منهم الفنان حسام داغر، المخرج احمد رشوان، والمخرجة والممثلة دعاء محمد حمزة.

وقد حرص حسام داغر علي نعي سهام عبد السلام قائلا عبر منشور له علي الفيسبوك “ مع السلامة ياسهام، سلام ياحبيبي الكل وقمر الحلوين، عاشقة الفن بكل أنواعه، المخلصة علي الجميع وعلي الحيوانات كمان كلهم قبل الانسان”

وتابع قائلا “ ربنا يجعل تعبك وألمك في ميزان حسناتك علي قد الخير اللي عملتيه في حياتك، سلام ياسمسمة، وربنا يصبر نجلاء، ماما راحت عند ربنا اللي احنا من الكل عليها ،سلام ياسهام”

حسام داغر 
تم نسخ الرابط