الإثنين 08 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منهم أرض النفاق.. مسلسلات مقرر عرض أجزاءها الجديدة في رمضان 2024

مسلسل أرض النفاق
مسلسل أرض النفاق

حقق عدد كبير من المسلسلات التي عرضت في السباق الرمضاني 2023 نجاحًا كبيرًا مع الجمهور مما جعل صناع هذه الأعمال يقررون تقديم أجزاء جديدة منها في رمضان 2024 ومن أبرز هذه الأعمال مسلسل “ كامل العدد” بطولة دينا الشربيني، مسلسل “أرض النفاق” والذي بالرغم مرور 5 سنوات على عرضه إلا أن صناع العمل قرروا تقديم الجزء الثاني من العمل في رمضان 2024 وغيرهم من الأعمال.

مسلسل أرض النفاق 

عُرض الجزء الاول من مسلسل أرض النفاق في رمضان 2018 وحقق نجاحًا كبيرًا وقرر صناع العمل تقديم الجزء الثاني من المسلسل بعد مرور 5 سنوات من عرضه.

أرض النفاق

مسلسل كامل العدد

حقق مسلسل كامل العدد الجزء الأول عند عرضه في رمضان 2023 نجاحًا كبيرًا لدي الجمهور والمسلسل من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، وغيرهم من الفنانين ومن المقرر أن يبدأ تصوير الجزء الثاني من العمل في شهر نوفمبر المقبل مقرر عرضه في رمضان 2024، كما انضم الفنان صدقي صخر لطاقم عمل المسلسل، ويناقش الجزء الثاني من المسلسل فترة المراهقة عند الشباب، والمسلسل من إخراج خالد الحلفاوي.

كامل العدد

المداح 4

يعتبر مسلسل المداح من أكثر المسلسلات التي حققت نجاحًا واسعًا عند عرض الثلاث أجزاء الأولى منه مما دفع صناع العمل لتقديم الجزء الرابع من العمل في رمضان 2024، والعمل من بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، ولاء الشريف، أحمد عبد العزيز، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج.

المداح

الكبير أوي 8

يُعرض الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي في رمضان 2024 وذلك جاء بعد نجاح الأجزاء السبعة الأولي والعمل من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، عبد الرحمن ظاظا، بيومي فؤاد، والعمل من إخراج أحمد الجندي.

الكبير أوي 
تم نسخ الرابط