الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد ما دعت عليه.. أفيخاي أدرعي يرد على أنغام ويحذرها من عذاب الآخرة

أنغام وأفيخاي أدرعي
أنغام وأفيخاي أدرعي

رد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي على هجوم الفنانة أنغام عليه على خلفية أحداث غزة، وذلك بعد أن دعت عليه وكتبت: "ربنا ياخدك ويريحنا من وشك".

بدأت المناقشة بتغريدة للفنانة أنغام على صفحتها الشخصية على تويتر قائلة: "ربنا يخدك ويريحنا من وشك"، ليرد عليها أفيخاي عبر صفحته الرسمي على موقع x تويتر سابقًا معلقًا: "حضرة الفنانة أنغام  والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعًا، وليس هناك من مُعمر في هذه الأرض، ولكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم، وهناك من سيفتقده".

رد أفيخاي أدرعي على أنغام

وأضاف أفيخاي أدرعي قائلًا: "أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة الأولى، وذلك لدعمك مخطط دواعش حماس، الذين اغتصبوا وقتلوا وحرقوا المدنيين الإسرائيليين وهم نائمين، ودفعوا شعبهم نحو الجحيم بأفعال الحيوانات البشرية".

أفيخاي أدرعي


أنغام تهاجم أفيخاي أدرعي

كما يذكر أن هاجمت الفنانة أنغام أفيخاي أدرعي وذلك بعد نشره رسالة تحذيرية لأهالي أحياء غزة معلقًا: "ناشدنا في الأيام الأخيرة سكان مدينة غزة بالتوجه جنوبًا ألى منطقة وادي جنوب غزة وذلك من أجل سلامتهم، والآن نناشدكم في حي الزيتون بالتوجه جنوبًا، وأنتم تعرفون أن الحي مليئ بأوكار حماس، ولذلك حفاظًا على سلامتكم وسلامة عائلتكم وأحبائكم توجهوا إلى جنوب وادي غزة، وأكد على أن يكونوا متأكدين أن قادة حماس يتحصنون ويحاولون حماية أنفسهم".

تم نسخ الرابط