الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مقتل قاضي محكمة دائرة ماريلاند في منزله

مقتل عمدة ماريلاند
مقتل عمدة ماريلاند رميا بالرصاص

 قال مسؤولون إنه تم العثور على قاض من ولاية ماريلاند مصابا بالرصاص في ممر منزله مساء الخميس وتوفي لاحقا. 

تم العثور على قاضي محكمة مقاطعة واشنطن أندرو ويلكنسون، الذي يبلغ من العمر 52 عاما، من قبل النواب الذين استجابوا لبلاغ عن إطلاق نار في الساعة الثامنة مساء. 

أندرو ويلكنسون

وقال مكتب عمدة مقاطعة واشنطن، إنه تم نقله إلى منزله الواقع في المبنى رقم 19100 على طريق أولد ووترفورد، في هاجرستاون. 

وأضاف عمدة مقاطعة واشنطن أن الضحية كان يعاني من جروح ناجمة عن طلقات نارية، وقال مكتب الشريف إنه تم نقله إلى مركز ميريتوس الطبي حيث توفي لاحقا متأثرا بجراحه.

ولم تشارك السلطات أي تفاصيل أخرى حول سبب إطلاق النار، ولا يزال التحقيق مستمرا، وقال مكتب الشريف إنه سيعقد مؤتمرا صحفيا يتعلق بالقضية، لكنه لم يحدد موعدا. 

مقتل قاضي ماريلاند 

نشر عناصر الشرطة لأسباب احترازية

قال متحدث باسم شرطة ولاية ماريلاند إن قوات شرطة ولاية ماريلاند تم نشرها ليلة الخميس لأسباب احترازية، من أجل حماية القضاة المقيمين في مقاطعة واشنطن.  

من هو أندرو ويلكنسون 

ولد القاضي أندرو ويلكنسون في غوام عام 1971، وتخرج من كلية الحقوق بجامعة إيموري عام 1997، وعمل سابقا كمساعد المدعي العام للمقاطعة، وأصبح قاضيا مشاركا في محكمة دائرة مقاطعة واشنطن في يناير 2020. 

مقتل قاضي ماريلاند 

نعى نيل سي باروت، المندوب السابق لولاية ميريلاند، وفاة القاضي ويلكنسون في X، فكتب: "أخبار مروعة في مقاطعة واشنطن الليلة، على ما يبدو فإن القاضي ولاية ماريلاند أندرو ويلكنسون أصيب بالرصاص عدة مرات وتوفي إثره. من فضلكم صلوا من أجل شرطتنا ومن أجل عائلة القاضي ويلكنسون في هذا الوقت."

تم نسخ الرابط