الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بسمة وهبة توجه رسالة باللغة العبرية لإسرائيل: مش هاممكم شعبكم وبتاغمروا بيهم

بسمة وهبة
بسمة وهبة

وجهت الإعلامية بسمة وهبة رسالة إلى الشعب الإسرائيلي باللغة العبرية، تطالب الشعب الإسرائيلي بمساءلة رئيس وزرائهم، وذلك بسبب تجاهل مصير الأسرى الموجودين بغزة.
 

وتحدثت بسمة وهبة أثناء تقديمها برنامج 90 دقيقة قائلة: " طلبت منهم في رسالتي يسألوا حكومتهم ورئيسهم ليه مجابوش سيرة الأسرى ومش مهتمين بيهم".

تصريحات بسمة وهبة 

وأضافت بسمة وهبة قائلة: " ليه بيغامر بالأسرى وهما في المكان اللي قاطع عليه الكهرباء والمياه والأكل، وكمان بتنزل عليهم القذائف، يبقى أنت مش همك شعب إسرائيل". 

بسمة وهبة

نجوم الفن أمام معبر رفح

ومن جانب آخر، حرص مجموعة من الفنانين للتوجه لمعبر رفح، لدعم أهالي غزة ومنهم " سامح حسين، منير مكرم، محمد محمود، أشرف زكي، ميدو عادل" وغيرهه الكثير من الفنانين.

نجوم الفن أمام معبر رفح

وتحدث نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي من أمام معبر رفح أثناء لقائه على قناة الحياة قائلًا: " القوة الناعمة بتقول كلمتها من أمام معبر رفح، واحنا الفنانين من يومين عملنا وقفا تضامنية مع أهالي فلسطين الشقيقة، وأعلنا دعمنا الكامل للرئيس في قرارته العظيمة واللي تليق بمكانة وشعب مصر".

وأضاف أشرف زكي قائلًا: " الفنانين بعتوا رسايل يكشفون فيها الحقائق لفنانين عالميين بلغات تانية سواء بالألمانية أو الفرنسية، وكشفوا عن المجازر اللي بيقوم بيها الكيان الصهيوني، واحنا عندنا قرار مش هنتخلى عنه، وهو شطب أي فنان يتعامل مع الكيان الصهيوني في أعمال فنية، وهنعمل أوبريت قريب عن حلم القدس".

أشرف زكي
تم نسخ الرابط