الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حسن الخاتمة.. وفاة شاب أثناء استعداده لأداء صلاة الجمعة بأزمة قلبية

الشاب المتوفى
الشاب المتوفى

شيع المئات من أهالي قرية كفر ابنهس، التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، بعد صلاة العصر، جثمان الشاب أحمد علي، الذي توفي أثناء الاستعداد لصلاة الجمعة، في دلالة على حسن الخاتمة.

 

وسادت حالة من الذهول بين زملائه للدرجة التي جعلت أحدهم- أثناء الدفن- يحاول إيقاظه، من هول الصدمة التي تعرض لها. 

 

وترجع أحداث وفاة حسن الخاتمة لابن قرية كفر ابنهس التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، اليوم الجمعة 14 يوليو، إلى وفاة شاب بشكل مفاجئ أثناء استعداده للتوجه إلى المسجد لأداء صلاة الجمعة، لتسيطر حالة من الذهول وعدم القدرة على الاستيعاب على أسرته وزوجته وأصدقائه.


أحمد علي، هو شاب من مواليد 17 - 4 - 1988، وهو حاصل على ليسانس آداب قسم لغة عربية، متزوج ولديه 3 أطفال، أكبرهم 9 سنوات، ومقيم قرية كفر أبنهس التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، ويعمل بمحل مجوهرات، كان يستعد لأداء صلاة الجمعة داخل منزله، وبعد أن ارتدى جلبابه أصابته سكتة قلبية مفاجئة وفشلت محاولات إنقاذ حياته.


وأكد زملاء أحمد، الشاب المتوفى أثناء الاستعداد لصلاة الجمعة بالمنوفية، أن الراحل كان رياضيًا، وكان يمارس كرة القدم، ولم يشتكِ من قبل من أي تعب بالقلب، لكنه قدر الله- سبحانه وتعالى- مؤكدين أن جميع من في القرية كان حزينًا اليوم وشارك الكبير والصغير في جنازته.

 

 

تم نسخ الرابط