الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أبرزهم إليسا ومحمد رمضان.. نجوم رفضوا إلغاء حفلاتهم بعد أحداث غزة

محمد رمضان
محمد رمضان

على الرغم من أن هناك عدد كبير من الفنانين أعلنوا إلغاء حفلاتهم، تضامنًا مع أهالي غزة، إلا أن عدد ىخر من الفنانين قرروا الاستمرار في عقد حفلاتهم في موعدها بدون تأجيل وذلك لأسباب مختلفة، فيما تبرع البعض بإيرادات تلك الحفلات لصالح أهالي غزة.

نجوم قرروا احياء حفلاتهم في موعدها بدون تأجيل

 

محمد حماقي

قرر النجم محمد حماقي إحياء حفلاته المقبلة في موعدها، وذلك من أجل التبرع بجميع إيرادات حفلاته المقبلة للهلال الأحمر، وإرسالها لقطاع غزة.

وكتب حماقي منشورًا علي صفحته علي “فيس بوك” يوضح فيه سبب عدم إلغاء حفلاته مؤكدًا إنه متأثر بمنهج السيدة أم كلثوم التي كانت تقيم حفلاتها وتتبرع بإيراداتها إلى الجيش المصري في حرب 1973.

وقال حماقي أن للفن قوة ودورًا فعالاً في المواقف الصعبة، مستشهدًا بدور أم كلثوم، ومؤكدًا على ضرورة استخدام سلاح الفن في دعم أهلنا في غزة.

محمد حماقي

محمد رمضان 

رغم إعلان الشركة المنظمة لحفل الفنان محمد رمضان في الإمارات عدم إلغاء حفلاته، ورغم الهجوم الذي تعرض له من الجمهور، استطاع رمضان أن يمتص غضب الجمهور بقراره بتخصيص أرباح جولاته الفنية لصالح الشعب الفلسطيني.

محمد رمضان 

إليسا

كما حرصت الفنانة إليسا على دعم الشعب الفلسطيني قبل بدء حفلتها التي أحيتها أمس بألمانيا، وطلبت الوقوف دقيقة حداد على أروح شهداء فلسطين، وقالت إليسا خلال الحفل “أنا مضطرة أعمل شغلي، لإنه لازم أعمل شغلي، راح ناخد دقيقة صمت وموقف كلنا لأجل فلسطين ولأجل الشهداء”.

إليسا

 

تم نسخ الرابط