الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بشرى عن أحداث غزة: "حرب إلكترونية والعلم والمعرفة سلاحنا"

بشرى
بشرى

حرصت الفنانة بشرى على شكر المؤسسات والأفراد التي تترجم المحتوى وما يحدث في غزة، لتصل لجميع الدول الأوربية والعربية، مؤكدة أن هذا الفعل لا يقل أهمية عن الدفاع عن الأبرياء في غزة.

نشرت بشرى عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام بطريقة الستوري معلقة: "كل الشكر للجهود التي يقوم بها المؤسسات والأفراد في ترجمة المحتوى، ليصل لجميع الشعوب".

تصريحات بشرى

وأضافت بشرى قائلة: "عشان يفهموا حقيقة الوضع الحالي وتاريخ الصراعات، لكم كل الاحترام لأنه عمل لا يقل أهمية عن الدفاع عن الأبرياء في أرض المعركة".

بشرى عبر انستجرام

كما أشارت بشرى على أنها حرب إلكترونية قائلة: "الحرب الإلكترونية يا سادة، والعلم والمعرفة سلاحنا لتوصيل أصواتنا، والتي تخرسها الاجندات والمصالح اللإنسانية والسياسية".

فنانين دعموا فلسطين

ومن جانب آخر، حرص العديد من نجوم الفن على التطوع في جمعية الهلال الأحمر، وذلك سواء بالتبرع بالدماء أو الأموال أو المشاركة في تحضير المساعدات لأهالي غزة الشقيقة، بسبب الدمار الشامل الذي يمرون به أشقائنا في قطاع غزة، وذلك منذ بدء الحرب في ال7 من أكتوبر، والذي أصفر عن توجيه إسرائيل لعدة قصفات جوية ضد قطاع غزة، مما أدى لسقوط الآلاف من الأبرياء أطفال ونساء وشيوخ أثر هذه الحرب الغير عادلة.

تم نسخ الرابط