الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

خالد سليم عن أحداث غزة: "قلبي موجوع وبيتقطع مش عارف أتكلم"

خالد سليم
خالد سليم

أعرب الفنان خالد سليم عن حزنه الشديد لما تشهده فلسطين من قصف وما يعانون منه أهالي غزة، نتيجة الإحتلال الغاصب الإسرائيلي.

نشر خالد سليم فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع انستجرام معلقًا: " أنا مش عارف أقول إيه!!؟، أنا ببكي بس، قلبي محروق، قلبي مولع..مش عارف أعمل إيه عشان اهدى، بجد مش عارف أتكلم ولا أعبر.. أنا بس تعبان وبتقطع من اللي بيحصل ده".

دعم الفنانين للقضية الفلسطينية

هناك العديد من الفنانين الذين دعموا القضية الفلسطينية منذ اللحظة الأولى، وبرزت مواقفهم منذ طوفان الأقصى، والذي من بعده لم تتوقف قوات الإحتلال الإسرائيلى عن القصف على قطاع غزة وغيرها العديد من المناطف التابعة لقطاع غزة، والذي ذهب آثرها الكثير من الجرحى والشهداء الأطفال والنساء والشيوخ، كما تبرع الكثير من الفنانين لأهالي فلسطين الشقيقة معنويًا وماديًا.

كما ناشد عدد من الفنانين الجمهور المصري للحشد في الميادين من أرجاء مصر المختلفة، وذلك لتضامن مع أهالي غزة، بالإضافة لتضامن مجموعة من الفنانين في نادي مقر نقابة المهن التمثيلية، ومن جانب آخر، توجه بعد الفنانين إلى معبر رفح المصري وعلى رأسهم الفنان أشرف زكي منتظرين دخول المساعدات لأهالي غزة.

وحرص عدد آخر من الفنانين على دعم القضية الفلسطينية عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بالإضافة إلي تأجيل الحفلات والمهرجانات ومنهم مهرجان الجونة السينمائي ومهرجان القاهرة السينمائي ومهرجان الموسيقى العربي أيضًا.

أعمال خالد سليم

شارك الفنان خالد سليم في مسلسل جمال الحريم وتم عرضه في موسم مسلسلات 2020، وتدور أحداثه في إطار رعب وتشويق، حول تورط مذيعة في عالم الأرواح أثناء مساعدتها لصديقتها التي كانت تعاني من المس، لتجد نفسهل في عالم الجن والأرواح، وما يتخلله من دجل وشعوذة.

وشارك في المسلسل عدد من الفنانين ومنهم: نور اللبنانية، دينا فؤاد، إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، خالد سليم، وغيرهم الكثير من الفنانين، والمسلسل من تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفي.

مسلسل جمال الحريم
تم نسخ الرابط