الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أزمة فلسطين تعيد مسلسلات للصدارة بعد سنوات.. قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على watch it

أعمال منصة watch
أعمال منصة watch it

تعرض منصة watch it حاليًا مجموعة من الأعمال الجديدة والتي تتنافس على تصدر قائمة الأعلى مشاهدة، وذلك لا ينطبق على الأعمال التي تعرض على المنصة أو الأعمال التي تعرض على القنوات التلفزيونية أيضًا.

وخلال السطور التالية يعرض عليكم موقع "بالمصري" أكثر المسلسلات مشاهدة على منصة watch it:

مسلسل صوت وصورة

يتصدر مسلسل صوت وصورة للفنانة حنان مطاوع، قائمة الأعلى مشاهدة على منصة watch it، وذلك منذ بداية عرضه الأسبوع الماضي، كما أنه يُعرض على منصة watch it من يوم الجمعة حتى يوم الثلاثاء، أي أنه يسبق العرض التلفزيوني بيوم.

وشارك في مسلسل صوت وصورة مجموعة من الفنانين ومنهم: نجلاء بدر، مراد مكرم، ناردين فرج، عمرو وهبة، صدقي صخر، ولاء الشريف، وليد فواز، هاجر عفيفي، رامي الطمباري، وغيرهم الكثير من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإنتاج شركة أروما لتامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وإخراج محمود عبد التواب.

مسلسل صوت وصورة


مسلسل باب العمارة

ليحصل المسلسل الكوميدي على باب العمارة على المركز الثاني في قائمة مشاهدات watch it، والذي يتكون من 10 حلقات، كما أنه ما زال يُعرض على المنصة.

مسلسل على باب العمارة بطولة حاتم صلاح، آيه سماحة، محمد رضوان، محمد محمود، ريهام الشنواني، عزة لبيب، محمد عبد العظيم، وغيرهم الكثير من النجوم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج خيري سالم.

مسلسل على باب العمارة


حكاية ما تيجي نشوف

ويكون المركز الثالث لحكاية " ما تيجي نشوف" ضمن مسلسل "55 مشكلة حب"، انتهى عرض حكاية ما تيجي نشوف يوم الخميس الماضي على منصة watch it.

وشارك بها مجموعة مميزة من الفنانين ومنهم: هنا شيحة، إسلام جمال، ملك قورة، نبيل عيسى، نهى عابدين، طارق صبري، أحمد جمال سعيد، وغيرهم الكثير من الفنانين، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري.

حكاية ما تيجي نشوف


ورق توت

يحصد مسلسل ورق توت المركز الرابع من قائمة مشاهدات منصة watch it، والذي يعرض حاليًا بالتزامن مع قناة cbc.

والمسلسل من بطولة شريف سلامة، أسماء جلال، محمد كيلاني، ثراء جبيل، خالد أنور، آيه سليم، سلوى عثمان، نور النبوي، سلوى محمد علي، وغيرهم العديد من النجوم، والمسلسل من تأليف عبادة نجيب، وإخراج حسام علي.

مسلسل ورق توت


مسلسل فرقة ناجي عطا الله

ليحصل على المركز الخامس مسلسل فرقة ناجي عطا الله، وهو مسلسل عُرض منذ عام 2012 ، وهو يدور حول الملحق الإداري بالسفارة المصرية الإسرائيلية ناجي عطا الله، والذي يقرر سرقة أكبر بنك في تل أبيب وهو بنك لومي، وذلك بعد أن رفضت الإدارة أن تعطيه أمواله قبل مغادرته إلى مصر.

وشارك المسلسل مجموعة من ألمع نجوم الفن ومنهم: عادل إمام، محمد إمام، أنوشكا، نضال الشافعي، أحمد السعدني، محمود البزاوي، وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.

مسلسل فرقة ناجي عطا الله


حكاية الفريدو

تعتبر حكاية "الفريدو" هي أول حكاية لمسلسل 55 مشكلة حب، والتي تحصل على المركز السادس، وشارك في المسلسل عدد من الفنانين ومنهم: أحمد فهمي، إلهام شاهين، ندى موسى، إيمان السيد، أمير شاهين، عمر شوقي" وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك في الحوار والكتابة سارة مصباح، وإنتاج أحمد عبد العاطي برعاية شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وإخراج عصام نصار.

حكاية الفريدو


مسلسل الزيبق

وبالرغم من أن مسلسل الزيبق تم عرضه في عام 2017 إلا أنه يتمركز في المركز السابع لقائمة منصة watch it، فالمسلسل مستوحى من ملفات المخابرات العامة المصرية، حول أحد الشباب الذي يتم تجنيده لكشف عن خلايا الموساد في أوروبا.

والمسلسل من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، ريهام عبد الغفور، شريف منير، سهر الصايغ، طلعت زكريا، وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل من تأليف وليد يوسف وإخراج وائل عبد الله.

مسلسل الزيبق


مسلسل بالطو

لا يزال مسلسل بالطو في قائمة الأكثر مشاهدة على منصة watch it، حيث أنه يحتل المركز الثامن، كما أن المسلسل مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب".

وشارك في المسلسل عدد من الفنانين ومنهم: عصام عمر، محمود البزاوي، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، مريم الجندي، محمود حافظ، محمد رضوان، خالد الصاوي، وغيرهم، والمسلسل من إخراج عمر المهندس.

مسلسل بالطو


مسلسل حلوة الدنيا سكر

ويحصل على المركز التاسع مسلسل حلوة الدنيا سكر حكاية "المتخصصة"، والذي عُرض في عام 2021، ويتكون المسلسل من 9 حكايات يتم عرضهم على مدار 40 حلقة، كل حكاية 5 حلقات.

والمسلسل من بطولة الفنانة هنا الزاهد، أيمن الشايب، إياد صالح، هند عبد الله، إيهاب بليبل، وغيرهم الكثير من الفنانين، والمسلسل من تأليف هشام إسماعيل وإنتاج كريم أبو ذكري، وإخراج خالد الحلفاوي.

مسلسل حلوة الدنيا سكر


مسلسل ريفو

ومسلسل ريفو هو الذي يحصل على المركز العاشر، ويعتبر واحد من إنتاجات منصة watch it، والذي تم عرضه على جزئين، وشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين ومنهم: أمير عيد، صدقي صخر، ركين سعد، حسن أبو الروس، ملك الحسيني، تامر هاشم، سارة عبد الرحمن، وغيرهم الكثير، والمسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج يحيي إسماعيل.

مسلسل ريفو
تم نسخ الرابط