الإثنين 15 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

النشرة الاقتصادية بالمصري 24 أكتوبر.. 4000 باحث شاركوا بالملتقي التوظيفي بمجال التكنولوجيا

النشرة الاقتصادية
النشرة الاقتصادية بالمصري

يقدم لكم موقع «بالمصري »  الإخباري النشرة الاقتصادية، والتي تتناول أهم آخر أخبار الاقتصاد ومجتمع المال والأعمال التي حدثت على مدار اليوم الاثنين 2 أكتوبر 2023 والتي جاء في مقدمتها:

إيتيدا: 4000 باحث شاركوا بالملتقى التوظيفي في مجال تكنولوجيا المعلومات

كشفت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) عن نتائج أعمال الدورة الثانية عشر للملتقى التوظيفي الذي نظمته الهيئة يوم 10 من شهر أكتوبر الجاري، عبر الإنترنت.

إيتيدا

وأوضحت البيانات الإحصائية للهيئة ان إجمالي عدد الشركات التي شاركت بالملتقى التوظيفي 49 شركة تعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات منهم 34 شركة عالمية و15 شركة محلية، والتي قدمت بدورها أكثر من 1100 فرصة عمل متاحة في مختلف مجالات وتكنولوجيا المعلومات والتعهيد وتصدير خدمات تكنولوجيا المعلومات،  وسجل بالملتقى أكثر من 4000 من الباحثين عن فرص عمل في  قطاع تكنولوجيا المعلومات.

"فؤاد"تشارك في مؤتمر للصناعات الغذائية بجامعة الدول العربية 

شاركت وزيرة البيئة، ياسمين فؤاد، اليوم الثلاثاء الموافق 24 أكتوبر، في مؤتمر حول «الصناعات الغذائية»، والذي انعقد بجامعة الدول العربية، وطرحت من خلاله العديد من الحلول التي تهدف إلى جعل صناعة الغذاء بشكل أكثر شمولية واستدامة، وأبرزها وضع خطط على المستوى الدولي لمواجهة آثار تغير المناخ.

وزيرة البيئة

الذهب يواصل الارتفاع خلال تعاملات اليوم الثلاثاء

قال أمير رزق خبير المشغولات الذهبية، إن اسعارالذهب ارتفعت في أسواق الصاغة المحلية، بمنتصف تعاملات اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر2023، بقيمة 10 جنيها حيث سجل سعرالجرام عيار 21 الأوسع انتشارًا في مصر2495 جنيها.

الذهب

وبحسب رزق، ارتفع سعر الجرام عيار24 مسجلا 2851 جنيها، كما سجل سعرالجرام عيار 18 نحو 2139 جنيها، كما صعد سعر الجنيه الذهب ليسجل  19960 جنيها.

الإحصاء: 15.9% زيادة في قيمة صادرات مصر لأهم دول شرق آسيا عام 2022

الجهلز المركزي  للتعبئة العامة والإحصاء

ارتفعت قيمة الصادرات المصرية إلى دول شرق آسيا لتصل إلى 7.7 مليار دولار عام 2022، مقابل 6.6 مليار دولار عام 2021، بنسبة زيادة قدرها 15.9٪، وفقا للنشرة السنوية "التبادل التجارى بين مصر وأهم دول شرق آسيا.

الإسكان تعلن موعد غلق باب حجز الوحدات السكنية لمحدودي الدخل

وحدات سكنية

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، آخر موعد لغلق باب تحويل حجز الوحدات السكنية، والتي تكون ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي «سكن كل المصريين»، ومن المقرر أن يكون الموعد اليوم الثلاثاء الموافق 24 أكتوبر.

تم نسخ الرابط