الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ريهام حجاج تعلق على أحداث فلسطين: :المشاعر دي ممكن تبييد الكوكب"

ريهام حجاج
ريهام حجاج

علقت الفنانة ريهام حجاج على الأحداث الجارية في فلسطين، مؤكدة أن ما يحدث ترك أثر كبير داخل نفوس الشعب، قائلة: "المشاعر دي ممكن تبييد الكوكب".

كتبت الفنانة ريهام حجاج عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك"، قائلة:  "الأحداث اللي بتحصل صدمة كبيرة لينا كلنا، وخلقت جوة مليارات من البني أدمين في العالم، وأولهم إحنا العرب المسلمين مشاعر غضب رهيب وحزن على تقطيع قلب مع الشعور بالحزن".

كما أضافت ريهام حجاج:  "المشاعر دي ممكن حرفيا تبيد الكوكب..الموضوع كبير أوي ومحتاج ضبط نفس، والتفكير بمنتهى الحكمة والإيمان بالله والثقة الكامل، ة في أصحاب القرار وأننا نبقى متوحدين مهما اختلفنا".

ريهام حجاج 

فنانين يعلقون على أحداث فلسطين

وعلق عدد من الفنانين على أحداث فلسطين، فى الفترة الأخيرة حيث أشتدت الأحداث على أهالي فلسطين، ليقرر بعض الفنانين من أتخاذ بعض القرارات لمساندة أهالي غزة، فهناك من قرر التبرع وتخصيص جزء من أرباح أعماله لأهالى غزة، ومنهم الفنان محمد حماقي، ومحمد رمضان وغيرهم، وهناك من قام بالتطوع فى الهلال الأحمر المصري،  منهم علا غانم، وإلهام شاهين، ودينا الشربيني، وزينة، وأشرف زكي.

أخر أعمال ريهام حجاج

جدير بالذكر أن الفنانة ريهام حجاج شاركت في الموسم الرمضاني الماضي2023، بمسلسل "جميلة" بجانب عدد كبير من النجوم، ابرزهم الفنانة سوسن بدر، يسرا اللوزي، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز. 

تم نسخ الرابط