الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فنانين علقوا على حادث طابا: "مصر خط أحمر"

فنانين
فنانين

علق العديد من نجوم الفن على حادث طابا، الذى حدث فجر اليوم، حيث سقطت مسيرة مجهولة المصدر في مدينة طابا المصرية، حيث كان أبرز المعلقين على الحادث الفنان صلاح عبد الله، ولقاء الخميسي وغيرهم.

صلاح عبد الله

كتب الفنان صلاح عبد الله عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك"، تعليقا على حادث طابا، قائلا: "الصبر طيب ياطابا، وإحنا طيبين ‏ولكن يا أنتم إتقوا شر الحليم....بس كدا".

صلاح عبد الله عن حادث طابا 

عمرو أديب

كشف الإعلامي عمرو أديب عن رأيه في فكرة دخول مصر فى حرب، وحقها فى الرد على ما يحدث، قائلا: "طيب لغاية أما نعرف عايز بس بكثير من العقل، أقول لكل أنصار فكرة عدم انجرار مصر للحرب وأنا من مناصريها، إنه عندما ترد على نيران معتدية هذه ليست حرب هذه حالة دفاع عن النفس".

مضيفا: "حالة الفوبيا الموجودة والتحذير والنصح مفهومة، ولكن يا جماعة فى كل مكان فى العالم الرد على صاروخ بصاروخ، اسمه واضح في القواميس العسكرية ومقبول دوليا وإنسانيا".

واختتم عمرو أديب كلامه: "للمرة الألف علشان مايطلعليش واحد فلحوس ويقولى يعنى إنت عايزنا نحارب، أرد هذا آخر كوابيسي أما ما أتحدث عنه هو إظهار الرفض، لأي اعتداء لأن هذا لن يكون آخر الأخطاء، فلا تخافوا من الدفاع عن النفس والفرق كبير بين الحالتين، وأظن كده أخطائكم بقت قد أخطاءنا ؟".

عمرو أديب عن حادث طابا 

مي فاروق

علقت الفنانة مي فاروق عبر صفحتها الشخصية بموقع "X",  قائلة:  "وده بالغلط كمان؟؟.. هي مصر اللي تعباكوا قوي للدرجه دي، من كم يوم صاروخ غلط والنهارده ايه؟...مصر خط أحمر".

مي فاروق 

لقاء الخميسي ومنة فضالي

نشرت كل من الفنانة لقاء الخميسي الفنانة منة فضالي، بنشر صورة للعلم المصري، عبر صفحتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، معلقين عليها:  "اوعى تنسى نفسك، دي مصر المذكورة في القرآن، مصر أرض الأنبياء، مصر المحروسة العمر كله، جيش شعب ايد واحدة".

ليلى أحمد زاهر

قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بإعادة نشر خبر سقوط القذيفة، عبر استورى صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام، معلقة عليها: "أنتم مش قدنا والله".

ليلى أحمد زاهر 

إلهام شاهين

علقت الفنانة إلهام شاهين على حادث طابا، محذرة من استفزاز مصر،  وذلك من خلال صفحتها الشخصية بموقع "X"، قائلة: "اتساع قوة مصر العسكرية يزيد نفوذها السياسي ربنا يحميكي يا مصر يا ام الدنيا.. اللهم احفظ مصر وجيشها وشعبها ورئيسها … مصر ستكون الصخرة التي تتحطم عليها مؤامرات أهل الشر تاريخيا … تحيا مصر …تحيا مصر … تحيا مصر ".

متابعة:  "تحذير… مصر خط أحمر.. يتآمر العالم علي مصر ويحاصرها الغرب، بكل إصرارها لإنها صاحبة قرار ولا تقبل إملاءات .. لصالح الأجندات الغربية ولإنها رفضت إقامة قواعد عسكرية وأمريكية علي أرضه.. ولأن جيش مصر هو الأقوي في المنطقة العربية بعد توطين تصنيع السلاح محليا وتنويع مصادر التسليح".

إلهام شاهين 


 

تم نسخ الرابط