الأربعاء 18 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رحمة حسن تهاجم الدول الداعمة لإسرائيل: "دول كبيرة متستهلش غير ضرب الجزم"

رحمة حسن
رحمة حسن

علقت الفنانة رحمة حسن على أحداث غزة الحالية، حيث تم قطع جميع وسائل التواصل عن أهالي غزة، كما أعلنت قوات الإحتلال الإسرائيلي بهجوم جوي وبحري وبري، مما يدل على الأستعداد التام لإبادة شعب غزة بالكامل.

كتبت رحمة حسن عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، مهاجمة الدول والحكومات بسبب صمتهم على مايحدث في فلسطين، قائلة: "مفيش عدل أبدا...دول كبيرة متستهلش غير ضرب الجزم، وليها مكانة كبيرة معندهمش قلب ولا أي دين، ولا إنسانية".

واستكملت رحمة حسن، قائلة: "عالم كبير ظالم، الواحد مش مستغرب دي الحقيقة، العالم كله عايز يتغير من أول وجديد...مفيش رحمة، مفيش إنسانية، مفيش عدل... دول كبيرة مش بنسمع صوتها غير في الهيافة.... اتفو حقيقي متستهلوش أي احترام، ربنا أكبر من أي حد".

واستكملت رحمة حسن معلقة: "معندهمش شرف ولا أمانة، ولا إنسانية، معندهمش عدل، ميعرفوش يعنى إيه دين، يعني إيه إنسان يعنى إيه ألة....ربنا عارف وشايف وأكبر بكتير، وهيجيب حق كل مظلوم أكيد... أكيد".

رحمة حسن 

أحداث غزة

تم الإعلان منذ ساعات عن توغل الدبابات الإسرائيلية في غزة، كما قال وسائل الإعلام الفلسطيني، أن قوات الإحتلال الإسرائيلي قطعت بشكل كامل الكهرباء والإنترنت عن غزة، وبدء الهجوم البري، بالإضافة إلى قصف عنيف على قطاع غزة.

كما أكد متحدث الحكومة الفلسطينية، بوجود أكثر من 100 طائرة حربية إسرائيلية، تقوم بقصف غزة بشكل عنيف.

تم نسخ الرابط