الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"عندنا بديل وإن كان أقل جودة".. أحمد العوضي يُطالب جمهوره بإستمرارية المقاطعة

أحمد العوضي
أحمد العوضي

طلب الفنان أحمد العوضي من جمهوره الاستمرار في حملات المقاطعة لبعض المنتجات الأجنبية وعدم شراء أي من هذه المنتجات، التي تدعم الإحتلال الإسرائيلي.

وكتب أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك معلقًا: "حملة المقاطعة لازم نستمر عليها حتى وإن توقف العدوان.. احنا أكبر قوة شرائية في العالم، لازم نتعود إن احنا مقاطعين لمنتجاتهم، ومش عايزنها وعندنا بديل لكل حاجة، حتى ولو كانت أقل جودة".

أحمد العوضي

وأضاف أحمد العوضي قائلًا: "محدش بيموت من غير ماكدونالدز وبيبسي وكنتاكي، بل بالعكس أكلهم هو اللي بيجبلنا الوباء والمرض، ودي أقل حاجة نقدر ننصر بيها دينا وأخواتنا، وأقل حاجة نقدر نحارب بيها العدوان، وأننا منكونش سبب في أي جنيه يدخلهم، ونعلم أولادنا إن المنتجات دي بقيت من المحرمات".

أحمد العوضي عبر فيسبوك

وتابع أحمد العوضي قائلًا: "ونغرس في أولادنا إن الحاجات دي اجباري أنك مقاطعها، ومع الوقت مقاطعتنا دي هتجبهم الأرض".

واختتم أحمد العوضي قائلًا: "أخواتي أوعوا تستهونوا بالمقاطعة ركعوهم وميكسبش منك جنيه.. حملات المقاطعة مستمرة، وهتستمر، حتى وإن توقف العدوان".

أحمد العوضي يتطوع بالهلال الأحمر

ومن جانب آخر، شارك الفنان أحمد العوضي في حملات التطوع مع جمعية الهلال الأحمر، للمساعدة في الإعدادات والمساعدات التي تدعم أهالي غزة الشقيقة، كما أنه ظهر في فيديو وهو يرتدي زي الهلال الاحمر قائلًا: "مساء الفل.. احنا عارفين طبعًا إيه اللي بيحصل في غزة وأهل غزة، وأنا انهارده هنا في الهلال الأحمر مع أخواتنا الأبطال المتطوعين.. احنا كلنا نزلنا بوستات على السوشيال ميديا، ولكن احنا عايزين تصرفات فعلية، أنا بطلب من أخواتي أننا نتبرع ولو بجنيه، احنا 105 مليون، ولو عايز تتبرع بالدم اتبرع واعمل حاجة فعلية".

آخر أعمال أحمد العوضي

يعتبر فيلم الإسكندراني المأخوذ من قصة الراحل أنور عكاشة، هو أولى بطولات أحمد العوضي المطلقة في السينما، والذي من المُقرر عرضه خلال الفترة القادمة، وبدأ التصويره داخل ديكور حي الأنفوشي بمدينة الإنتاج الإعلامي، ويشاركه الفنان بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، زينة، محمود الليثي، محمود حافظ، حسين فهمي، وغيرهم الكثير من الفنانين، والفيلم من إخراج خالد يوسف.  

 تحضيرات فيلم الإسكندراني
تم نسخ الرابط