الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"خد فلوسي وطردني في الشارع".. مأساة سيدة أمام محكمة الأسرة

خلافات زوجية
خلافات زوجية

تعج محاكم الأسرة بالعديد من القصص المأساوية حول مصير بعض الأسر، جراء إما تعرض الزوجة لبطش الزوج أو تعرض الزوج للكثير من المآسي على يد زوجته، وكان آخر تلك القصص ما أوردته السيدة “رشا.ك” أمام محكمة الأسرة في القاهرة، بعد ما قام زوجها بتطليقها غيابيًا، وقالت: "آمنته على نفسي وحياتي واديته كل فلوسي وفي الآخر طردني أنا وأولادي في الشارع".

زوج يطلق زوجته غيابيا بعد ما استولي على أموالها 

وقالت السيدة “رشا. ك” بمحكمة الأسرة إن طليقها "عصام. م"، غدر بها وطردها في الشارع، عقب الاستيلاء على كل أموالها وميراثها من أسرتها ولم يراع الله في أطفاله.

وبدأت السيدة تروي تفاصيل قصتها قائلة: “تعرفت على زوجي منذ ما يقرب من 8 سنوات خلال عملنا في مكان واحد في مجال التجارة، وبدأ كل منا يواجه الآخر بمشاعره ووجدت فيه الحكمة وطولة البال وأعجبت به ووافقت على الفور لطلبه للزواج”.

زوجة تستغيث من زوجها بمحكمة الأسرة 

وواصلت: "وعلى مر الأيام بيننا وبالمعاشرة وعلى فراش الزوجية رزقت منه بطفلين هما شريف وعمر، ولكن فجأة انقلب الحال ودبت الخلافات الزوجية بيننا، بسبب رغبته في أخذ ميراث أهلي مني للتجاره به وبسب كثرة إصراره وإلحاحه وافتعاله المشاكل وافقت على طلبه ولكن عقب ذلك بدأ يعاملني بطريقة بشعة لا اتحملها".

وأضافت: "اعترضت على معاملته وطلبت مني إعادة أموالي فما كان منه غير رمي في الشارع وطردي من المنزل، وعقب ذلك طلقني غيابي وطلب حضانة الأطفال وأقام العديد من الدعاوي ضدي منها رقم ٤١٣ لسنة ٢٠٢٣ مستأنف مستعجل القاهرة".

تم نسخ الرابط