الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

" وقعت في فخ عظيم" طليقة أمير طعيمة تعتذر لأكرم حسني

أكرم حسني وطليقة
أكرم حسني وطليقة أمير طعيمة

اعتذرت طليقة الشاعر أمير طعيمة جيني، عن اتهامها للفنان أكرم حسني بأنه تسبب في انفصالها عن زوجها.

نشرت طليقة أمير طعيمة عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك معلقة: "صديقي العزيز أكرم حسني، ألتمس منك خالص الإعتذار لقد تسرعت في أمر شديد الخصوصية بالنسبة لي، وأقحمتك فيما لا يعنيك بقصد أو بدون قصد، "قالا ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكون من الخاسرين (الأعراف: 23)".

اعتذار طليقة أمير طعيمة

واضافت طليقة أمير طعيمة قائلة: "من واجباتي وضميري، وقبل كل شئ أعترف لقد وقعت في فخ عظيم، ويلام المرء على أفعاله وأشهد الله إنني الآني ليس في قلبي تجاهك غير التقدير والمحبة والاحترام، وأمنياتي لك بالتوفيق في ذريتك وجسدك ومالك".

طليقة أمير طعيمة عبر فيسبوك

وتابعت طليقة أمير طعيمة قائلة: "بالنسبة لأمير فهو اوضح حقيقة الأمر، فهو ليس مجرد أب لأولادي ولو غير ذلك كذبت، أمير يعني لي الكثير ولو تحدثت مل الوقت مني.. أحيانًا يكون الشكر في الشريك جريمة، ولا أخفي سر نصحني به الكثير من الناس بعدم التحدث عنه لا بالخير ولا بالشر، لم يصبني شئ والحمد لله كثيرًا على ما اصابت، ولو زادني مئات الإصابات في ولا وفي أولادي ولا أهلي ومن أحب، لسجدت وشكرت وحمدت فهذا فضل من الله ونعمة يتمنى غيري نيلها".

تصريحات طليقة أمير طعيمة

وأكملت طليقة أمير طعيمة قائلة: " الحمد لله على نعمة صحة الأسرة وكلنا نشاهد ونرى ما يحدث في العالم، من منا يتمنى زوال البيت بأكمله، ولا يمس أحد بأبنائه.. فأنا في أمان الله ولطفه".

وطالبت طليقة أمير طعيمة قائلة: "رجاء شخصي أصدقائي وأحبابي أعرفهم بشكل شخصي، ولم تتاح لي بمقابلتهم، كفوا وأرفعوا أيديكم وألسنتكم عن أمير وعن أسرتي جميعًا، احنا طول حياتنا معروفة بالالتزام بلاش حاليًا يكون الحديث بشكل غير أخلاقي تجاهنا، في نوعية برامج معروفة للجميع بالفضائح وبتدفع أعلى أحور تفتكروا ما اتعرضش على أمير يكون ضيف فيها؟، اتعرض طبعًا، الفلوس ممكن تيجي بس بالشغل مش بالكلام عن الناس في التلفزيون، أنا لما أتكلم عن حد يخصني يا أقول كلام عن حق ومعنديش كلام يتقال تاني".

واختتمت طليقة أمير طعيمة قائلة: " لم أتحدث عن الموضوع بشكل أو بآخر، شهادة أمام الله لم يعلم أي أحد عن هذا الكلام، ولا أحد غيري كتبه.. سأقف أمام الله وحدي يوم لا ينغع مال ولا بنون واسأل الله القلب السليم".

تم نسخ الرابط