الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حسن نصر الله: طوفان الأقصى معركة فلسطينية ليست لها علاقة بأي ملف إقليمي

الأمين العام لحزب
الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله

أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، خلال كلمة له إذاعتها قناة «القاهرة الإخبارية»، أن أداء الفصائل الفلسطينية أثبت الهوية الفلسطينية المطلقة لعملية طوفان الأقصى، قائلًا: «معركة طوفان الأقصى من خلال قرارها الفلسطيني أثبتت أنها عملية فلسطينية بالكامل».

 

 

عملية طوفان الأقصى

وأوضح «نصر الله»، أن قرار حركات المقاومة الفلسطينية هو نفسه قرار قيادات حركات المقاومة وإيران، حيث أن عملية طوفان الأقصى تعد معركة فلسطينية ليس لها أية علاقة بالملفات الإقليمية، مضيفًا: «ينبغي أن يفهم الجميع أن أصحاب القرار الحقيقيين هم أصحاب القضية وقيادات المقاومة».

 

الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله 


معركة حاسمة تاريخية

وأكد حسن نصر الله، أن الأوضاع الراهنة في قطاع غزة ليست حربًا مثل باقية الحروب السابقة، بل هي معركة حاسمة تاريخية ما بعدها لم يكن كما ما قبلها، وعلى الجميع تحمل المسؤولية، موضحًا: «يجب وقف العدوان والحرب على قطاع غزة وأن تنتصر المقاومة الفلسطينية وينتصر قطاع غزة وهذه أهداف نضع نصب العين عليها لتحقيقها».

واستطرد الأمين العام لحزب الله، حديثه: «انتصار غزة يعني انتصار الشعب الفلسطيني كله كما أنه انتصار لدول وشعوب المنطقة وخاصة دول الجوار.. وبالتالي علينا وقف العدوان على قطاع غزة».

تم نسخ الرابط