الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إعلام إسرائيل: صافرات الإنذار تدوي في موقع كيسوفيم بغلاف غزة

قوات الاحتلال الإسرائيلي
قوات الاحتلال الإسرائيلي

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، أن صافرات الإنذار تدوي في موقع كيسوفيم بغلاف قطاع غزة، نقلًا لما اذاعه إعلام قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

 

تجدد القصف الإسرائيلي

وفي سياق متصل، أعلنت قناة "القاهرة الإخبارية"، تجدد قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي على شرق وشمال قطاع غزة، موضحة أن مئات الشهداء الفلسطينيين تحت الأنقاض داخل القطاع الآن.

 

معاناة أهالي قطاع غزة

وأضافت القناة خلال تغطيات لها على الهواء، أن مستشفيات قطاع غزة تعاني من النقص الحاد في الوقود، كما يعاني أهالي قطاع غزة من أوضاع معيشية صعبة وفي مقدمتهم نقص الماء والغذاء والدواء، موضحة أنه يجب إدخال العديد من المساعدات الإنسانية إلى القطاع.

 

تجدد قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي 

 

اقتحام الضفة الغربية

وفي سياق متصل، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم الفوار جنوب الخليل، في منطقة الضفة الغربية المحتلة، مما أسفر عن استشهاد سبعة شهداء فلسطينيين، بالإضافة إلى إصابة العديد من المدنيين برصاص العدوان الإسرائيلي.

 

اعتقال صحفيين وكالة وفا

وكان العدوان الإسرائيلي، في وقت سابق، قد أغلق المدخل الشرقي لقرية شوفة، والتي تقع جنوب شرق طولكرم بالسواتر الترابية، بالإضافة إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت عددًا من الصحفيين العاملين في وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، وفي مقدمتهم جعفر صدقة ومحمد أبو بكر، عند الحاجز العسكري بشمال رام الله.

تم نسخ الرابط