الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"خمورجية".. الجمهور يهاجم جنا عمرو دياب بعدما وصفت حماس بالإرهابية

جانا عمرو دياب
جانا عمرو دياب

وجهت الفنانة جنا عمرو دياب رسالة لجمهورها تحثهم فيها على مشاهدة الجولة الثانية من حلقة الإعلامي باسم يوسف مع الإعلامي الأمريكي بيرس مورجان، التي تم عرضها منذ عدة أيام.

نشرت جنا بوست عبر صفحتها على "انستجرام" وأعربت من خلاله عن غضبها من ما يحدث في غزة من قتل المدنيين وما يعانيه الشعب الفلسطيني منذ سنوات، وكتبت: "دعوني أبدأ بأن أقول أنني لست سياسية ولا صحفية، ومع ذلك أنا إنسانة أفهم الخطأ من الصواب، أصدقائي الفلسطينيين المذهلين وعائلتهم خلال سنوات من معرفتي بهم تواصلنا معًا لمعرفة ما يحدث في فلسطين لسنوات عدة".

جنا عمرو دياب
جنا عمرو دياب

جنا عمرو دياب: حسيت بقهر من ما يعانيه شعب فلسطين

وتابعت: "كنت أجلس وأستمع لكل المعلومات وشعرت بالقهر لما يعانيه الشعب الفلسطيني لسنوات طويلة، والآن نحن هنا وأشاهد غزة يتم قصفها والأبرياء يتم قتلهم بسبب أزمة لم يتم حلها منذ عام 1948، ما يحدث في غزة هو خطأ وأقف مع كل المدنيين الذين قتلوا منذ عام 1948 وحتى 2023 منها يوم 7 أكتوبر، والمسئولين عن كل ما يحدث هم من يتواجدون في السلطة".

وأضافت جنا عمرو دياب: "لست خائفة من أن أتحدث عن ما هو الصواب وما هو الخطأ، أنا مهتمة بشعبي وللشعوب جميعًا، ويؤلمني ما يقوم به الإعلام في تجسيد العرب، حياة العرب مهمة بقدر أهمية حياة اليهود، العرب ليسوا إرهابيين نحن نتسم بالعطف والكرم نهتم بالناس الذين يستحقون أن نعتني بهم"، كما وصفت حماس بأنها جماعة إرهابية يجب أن تتوقف.

واختتمت كلامها قائلة: "سأترككم مع باسم يوسف عربي رائع يتسم بالذكاء والطيبة قال في حديثه مع بيرس مورجان (صدقني بيرس الأمر ليس كذلك الغرب لا ينظرون إلينا على قدم المساواة، حياة العرب مهمة كمثل حياة كل البشر لا يجب أن يكونوا أضرارًا ثانوية ولن نصمت".

هجوم الجمهور على جنا عمرو دياب 

هاجم الجمهور جنا عمرو دياب بعدما وصفت حماس بالجماعة الإرهابية، وجاءت التعليقات كالتالي: " حماس بتدافع عن أرضها مش أرهاب ياخمورجية انتى"، " مقاوتنا مش ارهابية، ياريت تثقفي نفسك"، "ضيعتى مقاطعة باباكى وأساءتي إلى موقفه حماس مش إرهابية ثقفى نفسك الأول وبعدين اتكلمي انت لا تعرفينا ولا شبهنا عربيه بالاسم فقط خليكى ساكته أحسن"، " نامي أحسن حماس تاج راسك".

جنا عمرو دياب
تم نسخ الرابط