الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

استشهاد 9883 فلسطينيًا نتيجة القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة

القصف الإسرائيلي
القصف الإسرائيلي على قطاع غزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأحد، ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة لنحو 9883 شهيدًا، بما فيهم 9730 شهيدًا في قطاع غزة و153 آخرين في الضفة الغربية.

 

 

مواصلة قصف العدوان الإسرائيلي 

وفي سياق متصل، قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أمس السبت، مدرسة الفاخورة التابعة لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا»، ما أسفر عن سقوط 150 شهيدًا وجريحًا.

الأوضاع الراهنة في غزة

وأكد المتحدث الرسمي باسم الهلال الأحمر الفلسطيني، أحمد جبريل، أن الأوضاع الراهنة داخل قطاع غزة تزداد سوءًا؛ نظرًا لمواصلة قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفها على القطاع، موضحًا أن أعداد الشهداء والمصابين الفلسطينيين في تزايد مستمر يوميًا.

القصف الإسرائيلي على قطاع غزة 

جرائم قوات الاحتلال 

وأضاف جبريل، خلال مداخلة هاتفية له، في برنامج «كل الزوايا»، والذي يذاع على قناة «أون»، أن قوات الاحتلال تستهدف دور العبادة والمباني والمستشفيات حتى المدارس داخل قطاع غزة، قائلًا: «الجميع يشهد عبر وسائل الإعلام ما يحدث في قطاع غزة الآن من جرائم».

استهداف مستشفيات غزة

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، استهداف المستشفيات، وكان آخرها قصف مستشفى النصر للأطفال في قطاع غزة، ما أسفر عن ذلك سقوط العديد من الشهداء والمصابين الفلسطينيين أمام مدخل المستشفى.

تم نسخ الرابط