الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وفاء عامر تدافع عن بيومي فؤاد ومحمد سلام

وفاء عامر
وفاء عامر

دعمت الفنانة وفاء عامر الفنانين بيومي فؤاد ومحمد سلام، بعد تعرضهما للهجوم والإنتقاد الفترة الأخيرة، بعد اعتذار محمد سلام عن المشاركة في مسرحية “زواج اصطناعي”، والتي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقام الفنان بيومي فؤاد بالرد على هذا القرار، وتحدث عقب الانتهاء من عرض المسرحية، وقال إن ما يقدمه فن يشرف به بلده مصر ولا علاقة له بحالة الحداد والحزن على ما يجري في غزة، كما وجه الشكر للفنان محمد أنور الذي أنقذ الموقف وشارك في المسرحية بديلاً عن محمد سلام.

موقف الفنانة وفاء عامر من أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام 

وقالت الفنانة وفاء عامر عبر مداخلة تليفونية عبر برنامج" تفاصيل" المذاع علي قناه صدي البلد": "أنا شوفت أن محمد سلام مش قادر يقف على المسرح وإحنا كبرنا الموضوع، أي واحد لما يدوس على قطة في الشارع ممكن يقعد علي جمب يعيط، مابالك بقي إن الأمر يتعلق ببني أدمين وليهم حقوق".

وأضافت: “أنا لو كان عندي مسرحية كنت هتصرف بشكل مختلف وأحاول استفيد من الموقف وأفيد اخواتنا في فلسطين، بس بلاش نلوم علي حد أعتذر”.

وردت الفنانة وفاء عامر عندما سئلت عن رأيها في أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام: “ولا سلام أخطأ ولا بيومي أخطأ، هل الفرن وقف إنتاج العيش؟! وهل مصانع الأسلحة اللي بيقتلوا بيها أهالينا وقفت؟! وهل الأرض بطلت تطرح؟! دة اللي كان سلام وبيومي عايزين يقولوه بس كل واحد بطريقته، والسوشيال ميديا هي سبب الفتنة الكبري”.

تم نسخ الرابط