الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

استشهاد 20 فلسطينيًا إثر القصف الإسرائيلي على منزل في خان يونس

إثر القصف الإسرائيلي
إثر القصف الإسرائيلي على قطاع غزة

أعلنت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل لها، منذ قليل، تجدد قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي على عدة مناطق في شمال قطاع غزة، وأسفر عن ذلك ارتقاء أكثر من 20 شهيدًا، إثر استهداف منزل في خان يونس.

 

القصف الإسرائيلي على قطاع غزة 

 

اقتحام مخيم جنين

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، بأن عددًا من المركبات العسكرية برفقة جرافة اسرائيلية اقتحمت مخيم جنين، ونشر العدوان الإسرائيلي قناصة على أسطح المنازل، بالإضافة إلى انتشار وحداته الخاصة في عدة أحياء، ما أسفر عن وقوع اشتباكات حادة بين مواطني المدينة وقوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

تجريف الطرق والبنى التحتية

وانطلقت جرافات قوات الاحتلال الإسرائيلي، لتجريف البنى التحتية والطرق على أطراف مخيم جنين، وذلك وسط محاولات مواطني المخيم لردعهم دون جدوى.

 

القصف الإسرائيلي على قطاع غزة 

 

إيقاف الأنشطة المدرسية

وفي سياق متصل، أوضحت مديرة تربية جنين، سلام الطاهر، أنه تم إيقاف الأنشطة المدرسية، فضلًا عن قصر الدوام الدراسي في مدارس مدينة جنين ومخيمها واللجوء للعمل إلكترونيًا؛ حفاظًا على أرواح الأطفال.

 

تدمير 3 دبابات إسرائيلية

أعلنت كتائب القسام، اليوم الثلاثاء، تدمير ثلاث دبابات وجرافة وناقلة جند لقوات الاحتلال الإسرائيلي، على مشارف مخيم الشاطئ، بواسطة قذائف الياسين 105، وذلك وفقًا لما أفادته وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا».
 

تم نسخ الرابط