الجمعة 23 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

موعد ومكان جنازة الفنان عثمان محمد علي

عثمان محمد علي
عثمان محمد علي

رحل الفنان عثمان محمد علي عن عالمنا اليوم، ومن المقرر أن تقام صلاه الجنازة غدًا الأثنين بعد صلاه الظهر  بمسجد السيدة نفيسة.

يعد الفنان عثمان محمد علي من عمالقة الفن وشارك في الكثير من الأعمال الناجحة والخالدة مابين مسلسلات إذاعية وتليفزيونية وأفلام.

الفنان عثمان محمد علي

شارك الفنان عثمان محمد على بالعديد من الأعمال الشهيرة، ومنها "عائلة الحاج متولى"، "العطار" و"السبع بنات"، "لن أعيش فى جلباب أبي"، "الحسن البصري"، "الضوء الشارد"، و"القضاء فى الإسلام"، "أبو حنيفة النعمان"، "الفرسان الأبطال"، "عصر الأئمة"، و"لا إله إلا الله"، وغيرها مئات الأعمال الدينية والتاريخية.

إقرأ أيضًا: حميد الشاعري يعلن تضامنه مع القضية الفلسطينية بكل لغات العالم

كما اكتشف الفنان عثمان محمد على العديد من كبار النجوم وأعطاهم الفرصة  الأولى فى طريق الفن والنجومية ومنهم الفنانة مديحة كامل التى شجعها منذ أن  كانت طالبة فى  المرحلة الإعدادية، حيث كان ضمن لجنة التحكيم التى منحتها الجائزة الأولى فى التمثيل على مستوى المدارس.

وفاه الفنان عثمان محمد علي

كان الفنان عثمان محمد علي قد أصيب في مارس الماضي بجلطة في المخ أثناء تصوير مسلسل"بابلو" وقال: "وقعت فى الاستوديو ونقلونى على المستشفى فى القاهرة وتواصل معى منير مكرم من النقابة وزارنى وبعدها عدت لمنزلى فى الإسكندرية"، ثم تدهورت حالته الصحية حتي وافته المنية اليوم.

تم نسخ الرابط