الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد تبرعه بالإيرادات.. محمد حماقي يؤجل جولة حفلاته في أمريكا تضامنًا مع غزة

محمد حماقي
محمد حماقي

أعلنت الشركة المنظمة لجولة حفلات الفنان محمد حماقي في الولايات المتحدة الأمريكية، عن تأجيل هذه الجولة تضامنًا مع أهالي غزة بسبب ما يعانوه خلال الفترة الحالية من قصف مستمر من قبل الإحتلال الإسرائيلي.

كتبت الشركة المنظمة لجولة حفلات محمد حماقي عبر حسابها على إنستجرام: ‏"نعتذر بشدة ولكن يؤسفنا ابلاغكم بتأجيل جولة الفنان محمد حماقي في أمريكا الشمالية خلال الفترة من 22 فبراير وحتى 3 مارس 2024، وذلك نظرًا للأحداث الحالية في غزة".

إلغاء جولة حفلات محمد حماقي في أمريكا

وتابعت: “سيتم الإعلان عن التواريخ الدقيقة لكل ولاية قريبًا جدًا، سوف نتصل بجميع حاملي التذاكر لتقديم خيارات: الاحتفاظ بتذكرتك للتاريخ المعاد الجديد أو الحصول على استرداد كامل المبلغ”.

وكان من المقرر أن يبدأ الفنان محمد حماقي إحياء حفلاته في الولايات المتحدة الأمريكية من يوم 22 فبراير المقبل، وحتى 3 مارس لعام 2023.

حماقي يدعم القضية الفلسطينية 

يعتبر قرار إلغاء حفلات محمد حماقي في أمريكا ليس القرار الأول الذي يدعم من خلاله حماقي القضية الفلسطينية، بل سبق وقرر التبرع بأرباح جميع الحفلات التي يحييها خلال الفترة الحالية لجمعية الهلال الأحمر في تجهيز مساعدات من أجل أهالي غزة، لدعمهم فيما يتعرضون إليه من قصف على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

تم نسخ الرابط