الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بأغنية لنجاة.. إلهام شاهين تدعم أهالي غزة

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين علي دعم الشعب الفلسطيني وأهالي غزة جراء ما يحدث في فلسطين من القصف الإسرائيلي المتواصل علي القطاع وحصار القطاع بدون طعام وماء وكهرباء ووقود ما أدى إلى استشهاد الآلاف من المدنيين الفلسطينيين من بينهم الأطفال والنساء.

إلهام شاهين تدعم أهالي غزة 

 وقدمت الفنانة  إلهام شاهين الدعم لأهالي فلسطين من خلال أغنية "راجعين"، للفنانة نجاه الصغيرة، نشرت إلهام شاهين فيديو  للأغنية  عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلقت على مقطع الفيديو، قائلة: "حب الوطن العربي أمانة وفرض وعهد على الملايين، وحياة حبك ولأجل عيونك يا فلسطين راجعين راجعين".

وأضافت إلهام شاهين،: "الله على أجمل الكلمات والألحان وصوت العظيمة نجاة، ربنا يسعدك زي ما أسعدتينا عمرنا كله، عايشين على أغانيكي".

منشور إلهام شاهين 

أخر أعمال إلهام شاهين 

يذكر أن إلهام شاهين شاركت في مسلسل بطلوع الروح الذي عرض في الموسم الرمضاني  لعام 2022، وحقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، حيث دارت احداثه حول روح الذي يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح النفاد  لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلمًا بعيدًا.

شارك في بطولة مسلسل بطلوع الروح مجموعة من الفنانين منهم: منة شلبي، إلهام شاهين، محمد حاتم، عادل كرم، أحمد صلاح السعدني، وهو من تأليف محمد هشام عُبية، وإخراج كاملة أبو ذكري، وعرض لها في الفترة الأخيرة مسلسل" الفريدو" بطولة الفنان أحمد فهمي والذي حقق نجاحًا كبيرًا وتفاعلها من الجمهور عند عرضه.

إقرأ أيضا:حميد الشاعري يعلن تضامنه مع القضية الفلسطينية بكل لغات العالم

تم نسخ الرابط