الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد الحداد على وفاة والدتها.. سلوى محمد علي تستأنف الوصفة السحرية

سلوي محمد علي
سلوي محمد علي

تستأنف الفنانة سلوى محمد علي تصوير مشاهدها من مسلسل الوصفة السحرية، المقرر عرضه في ديسمبر المقبل، ضمن قائمة مسلسلات الموسم الشتوي، وذلك بعد إنهائها لحالة الحداد على وفاة والدتها التي وافتها المنية الأسبوع الماضي.

مسلسل الوصفة السحرية 

يعتبر العمل بطولة جماعية ويشارك فيه كل من: شيري عادل، إسلام جمال، لقاء سويدان، ميرهان حسين، الفنان عمر الشناوي، الفنانة بسمة داود، وعدد كبير من النجوم والفنانين.

العمل من تأليف ورشة مصنع الحماية، لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة مي سعيد وسيناريو وحوار منة فوزي، وإيرين يوسف، ومي سعيد وإخراج خيري سالم.

وتجسد الفنانة بسمة داود شخصية نهلة التي تتزوج إسلام جمال، ثم تتوالى الأحداث والمشكلات بينهم، في إطار اجتماعي.

ويناقش المسلسل القضايا المجتمعية بحبكة درامية، من خلال تسلسل أحداث الحلقات والشخصيات، التي تناقش مشكلاتنا اليومية التي نعاني منها لكيفية إيجاد حلول لها وتخطيها.

آخر أعمال سلوي محمد علي 

يذكر أن الفنانة سلوى محمد علي يعرض لها حاليا في السينمات فيلم "وش في وش" من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومي فؤاد محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، سلوى محمد علي، تأليف وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور الأحداث حول عائلتين تحدث بينهما مشاكل، وتصل إلى طريق مسدود وذلك في إطار اجتماعى لايت.

كما تنتظر سلوى محمد علي عرض فيلم "أنف وثلاث عيون" للمخرج أمير رمسيس، والذي يُقدم معالجة فنية جديدة ومُعاصرة لرواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس، ويضع لها الرؤية الدرامية وسيناريو وحوار وائل حمدي.

الفيلم من بطولة النجوم ظافر العابدين وصبا مبارك، وسلمى أبو ضيف، وجيهان الشماشرجي، وصدقي صخر، وسلوى محمد علي، ونبيل ماهر، ونور محمود، والطفل سليم مصطفى، مع ظهور خاص لـ دينا الشربيني، وأمينة خليل.

إقرأ أيضا:حميد الشاعري يعلن تضامنه مع القضية الفلسطينية بكل لغات العالم

تم نسخ الرابط