الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد طلاقهما.. أبرز تصريحات هنا الزاهد وأحمد فهمي عن علاقتهما أثناء الزواج

أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد

أعلنت الفنانة هنا الزاهد، في الساعات الماضية، خبر طلاقها من الفنان أحمد فهمي بعد زواج دام 4 سنوات.

ويعتبر زواج أحمد فهمي وهنا الزاهد من أشهر زيجات الوسط الفني في السنوات الأخيرة، إذ جمعتهما قصة حب شهد عليها الجميع، وتشاركا النجاح الفني سويا حتى تم الإعلان عن الطلاق.

وكان لأحمد فهمي وهنا الزاهد بعض التصريحات قبل طلاقهما، نرصدها لكم في بالمصري.

هنا الزاهد: أحمد فهمي يوم الفرح قالي أنا تعبان وعايز أنام 

قالت الفنانة هنا الزاهد أثناء حوار مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها الشهير “معكم”: “بعد ما الفرح خلص وروحنا أحمد قالي أنا تعبان مش قادر وعايز أنام".

أحمد فهمي: أول مرة أشوفها عملت نمرة قدامها وكنت فاكرها بيئة 

وتحدث الفنان أحمد فهمي عن أول مقابلة مع هنا الزاهد، وقال إنه أثناء لقائه مع إسعاد يونس ببرنامج “صاحبة السعادة”: “أميرة كرارة كلمني وقالي أنت لازم تيجي العرض الخاص للفيلم بتاعي، وروحت الفيلم وأنا لابس نضارة وحبيت أعمل نمرة، والصدفة جمعتني بهنا الزاهد في نفس المكان جنب بعض”.

وأضاف أحمد فهمي: "أنا مكنتش أعرف هنا ولا أعرف إنها مكسرة الدنيا، وأول ما شوفتها كنت مفكرها بيئة، وبعد ما عملت النمرة محدش عبرني، وبعدها جه حد قالي إيه دا أنت قاعد مع هنا الزاهد دي قمر، وأنا مهتمتش ومشيت وعادي".

أحمد فهمي: هنا الزاهد شكل باربي وصوت علي الشريف

وقال أحمد فهمي أثناء لقاء آخر، مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية” بعد عرض فيلم مستر إكس: "هنا الزاهد شكل باربي بس صوتها صوت علي الشريف"، مما عرضه لهجوم كبير عليه، معلقين: أنت إزاي تقول على مراتك كدا".

اقرأ أيضا:ريهام حجاج تؤدي مناسك العمرة بصحبة زوجها محمد حلاوة

تم نسخ الرابط