الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

لهذا السبب.. تأجيل حفل ليلة الدموع في موسم الرياض إلى الغد

حفل ليلة الدموع
حفل ليلة الدموع

أعلنت الصفحة الرسمية لـ بنش مارك، عن تأجيل حفل ليلة الدموع في موسم الرياض، التي كانت من المقرر أن تقام مساء اليوم الخميس على مسرح أبو بكر سالم، وجاء التأجيل نظرًا للأحوال الجوية الممطرة، على أن يقام غدًا الجمعة 17 نوفمبر.

يُشار إلى أن حفل ليلة الدموع يشارك فيه كل من الفنان تامر عاشور، رامي جمال، رامي صبري، آدم، ومن المقرر أن يقدموا باقة من ألمع أغانيهم الحزينة التي يحبها الجمهور ويتفاعلون معها خلال الحفل.

حفل ليلة الدموع

حفل ليلة الدموع

وكشفت الشركة المنظمة للحفل عن أسعار التذاكر، التي تنوعت بأكثر من فئة، وجاءت كالتالي: الفئة الفاخرة 1850 ريالًا، وفئة كبار الشخصيات 1450 ريالًا، وفئة الغرفة الفاخرة 1800 ريال، والفئة الرابعة 690 ريالًا، والفئة الخامسة 390 ريالًا، الفئة السادسة والأخيرة 250 ريالًا.

ويأتي حفل ليلة الدموع 2 بعد النجاح الكبير الذي حققه حفل ليلة الدموع الذي أقيم مؤخرا في شهر أغسطس وشارك فيه العديد من الفنانين، وكانت مفاجأة الحفل حضور الفنانة شيرين عبد الوهاب التي اشتعل الحفل بأغانيها الحزينة منها كدابين، وكده يا قلبي، وأغنية جرح تاني، وتفاعل معها الجماهير بشدة إلى درجة البكاء.

كما شارك في الحفل أيضًا الفنان أحمد سعد، والفنان تامر عاشور، والفنان آدم، حمادة هلال، والفنان طارق الشيخ والفنان مسلم، وقدموا خلال الحفل باقة من أجمل أغانيهم.

اقرأ أيضًا: إلقاء الضوء على البطولات المصرية.. أنغام تطرح أغنية وطنية جديدة بعنوان "حلفونا"

تم نسخ الرابط