الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

اشتباكات بين قوات الاحتلال والفلسطينيين جنوب بيت لحم

اشتباكات بين الفلسطينيين
اشتباكات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، بلدة الخضر جنوب بيت لحم، ما أدى إلى اندلاع اشتباكات حادة بين قوات الحتلل الإسرائيلي وعدد من الشباب الفلسطينيين المقيمين بالبلدة، وذلك وفقًا لما أفادته وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا».

 

اشتباكات بلدة الخضر جنوب بيت لحم 

اشتباكات جنوب بيت لحم

وأوضحت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، أن المواجهات بين الطرفين، تمركزت في محيط نادى الخضر والطريق المؤدي إلى المقبرة في البلدة القديمة، مضيفة أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت الرصاص الحي على مواطني البلدة، بالإضافة إلى قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع.

اشتباكات مخيم الشاطئ

جدير بالذكر، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل اشتباكاتها مع المواطنين الفلسطينيين في مختلف المناطق، حيث وقعت عدة اشتباكات حادة بين قوات الاحتلال الإسرائيلي ومواطني مخيم الشاطئ، غرب قطاع غزة، في وقت سابق، بالإضافة إلى سقوط العديد من الشهداء والجرحى، جراء القصف الإسرائيلي على مخيم البريج.

اشتباكات قوات الاحتلال الإسرائيلي والفلسطينيين

اشتباكات بلدة يعبد

واندلعت مواجهات عنيفة بين مواطني بلدة يعبد، غرب جنين، وقوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الاثنين الماضي، جراء اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي للمنطقة، حيث نشر قناصة على أسطح المنازل، وأسفر عن ذلك إصابة شاب فلسطيني.

اشتباكات بيت فجار

وفي سياق متصل، كانت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، قد أكدت اندلاع مواجهات عنيفة بين مواطني بلدة بيت فجار وقوات الاحتلال الإسرائيلي، جنوب بيت لحم، أسفرت عن استشهاد شاب فلسطيني وإصابة اثنين آخرين بإصابات حرجة.

وأوضحت وزارة الصحة الفلسطينية، أن الشاب الفلسطيني يوسف جلال محمود طقاطقة، الذي يبلغ 18 عامًا، استشهد إثر إصابته برصاصة في رأسه، أطلقت عليه من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيت فجار.

تم نسخ الرابط