الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

جندي إسرائيلي يلقي قنبلة داخل مسجد في رام الله

قوات الاحتلال الإسرائيلي
قوات الاحتلال الإسرائيلي

عرضت قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم الجمعة، مقطع فيديو لجندي من قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، وهو يلقي قنبلة في أحد مساجد مدينة رام الله، أثناء رفع الأذان، وعاد الجندي مسرعًا إلى زميله، والذي طلب منه تصويره، قبل انفجار القنبلة داخل المسجد.

فيديو الجندي الإسرائيلي وهو يلقي القنبلة داخل المسجد 

اشتباكات بيت لحم

وفي سياق متصل، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، بلدة الخضر جنوب بيت لحم، ما أدى إلى اندلاع اشتباكات حادة بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وعدد من الشباب الفلسطينيين المقيمين بالبلدة، وذلك وفقًا لما أفادته وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا».

إلقاء قنابل الصوت والغاز

وأوضحت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، أن المواجهات بين الطرفين، تمركزت في محيط نادى الخضر والطريق المؤدي إلى المقبرة في البلدة القديمة، مضيفة أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت الرصاص الحي على مواطني البلدة، بالإضافة إلى قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع.

 

جندي إسرائيلي يلقي قنبلة داخل مسجد برام الله 

اشتباكات مخيم الشاطئ

جدير بالذكر، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل اشتباكاتها مع المواطنين الفلسطينيين في مختلف المناطق، حيث وقعت عدة اشتباكات حادة بين قوات الاحتلال الإسرائيلي ومواطني مخيم الشاطئ، غرب قطاع غزة، في وقت سابق، بالإضافة إلى سقوط العديد من الشهداء والجرحى، جراء القصف الإسرائيلي على مخيم البريج.

تم نسخ الرابط