الإثنين 15 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد العوضي يكشف عن أجره في هروب اضطراري والأفلام التي تستحق أوسكار

أحمد العوضي
أحمد العوضي

كشف الفنان أحمد العوضي عن حقيقة خلافه مع المنتج محمد السبكي، بسبب الأجر في فيلم هروب اضطراري، إلى جانب حديثه عن قائمة الأفلام التي تستحق الأوسكار.

قال أحمد العوضي أثناء لقاءه مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري": "مفيش أى خلافات مع المنتج محمد السبكي بسبب فيلم هروب اضطراري هو حبيبي اصلا، وهو مرفضش يدفعلي الأجر في فيلم هروب اضطراري، وأجري في الفيلم كان 10 آلاف جنيه يعني ثمن كاوتش عربية".

وعن سبب عدم حصوله على أجره في الفيلم، أكد: "مخدتش أجري عشان وأنا بصور مشهد أكشن في الفيلم كسرت العربية ودخلت بيها في الونش، وبعدها كملت تصوير الفيلم عادي بدون أي خلافات".

أحمد العوضي يكشف عن الأفلام التي تستحق أوسكار

وتابع الفنان أحمد العوضي، إلى أنه في حال خوضه لتجربة الإنتاج السينمائي سيتحمس للإنتاج للفنان كريم عبد العزيز، لأنه نجم كبير وأعلى إيرادات في السينما المصرية.

كما رشح العوضي مجموعة من الأفلام التي تستحق الحصول على جائزة الأوسكار، وقال: "فيلم تيتو وفيلم الجزيرة 1، وفيلم الفيل الأزرق 1 وفيلم كيرة والجن وولاد رزق، وبالمناسبة أنا بروح السينما اتفرج على الأفلام دي".

وأشار أحمد العوضي، إلى أنه لا يتدخل في أى تعديل على السيناريو في أى عمل فني يقدمه، موضحا أنه يضيف فقط لزمات للشخصية، قائلا: "أنا عمري ما عدلت على أي سيناريو جالي، إنما الكلام اللي زي أحلى على أحلى وعلى الله حكايتك يا ست.. أنا اللي بقوله لأن بيئتي كانت شبه الكلام، إنما عمري ما تدخلت في أي سيناريو".

اقرأ أيضًا: حمو بيكا عن إمكانية اعتزاله الغناء: هبقى بزنس مان.. وبنتي ممكن تغني مهرجانات

تم نسخ الرابط