الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

في عيد ميلادهما.. أحمد حلمي ومنى زكي قصة بدأت بالإعجاب وتكللت بثلاثة أولاد

أحمد حلمي ومنى زكي
أحمد حلمي ومنى زكي

يحتفل اليوم الفنان أحمد حلمي وزوجته النجمة منى زكي بعيد ميلادهما، حيث أن الصدفة لم تجمعهما كزوجين فقط ولكنهما أيضًا ولدا في نفس اليوم، فقد أكمل حلمي اليوم عامه الـ 54، بينما أتمت منى عامها الـ 47.

قصة حب الفنان أحمد حلمي ومنى زكي قصة قوية تكللت بالزواج نتج عنها ثلاث أبناء، وفي التقرير التالي نرصد لكم كيف بدأت قصة حبهما.

أحمد حلمي ومنى زكي

كشف الفنان أحمد حلمي في كتاب "حلمي .. خارج السرب"، الذي قدمه الناقد طارق الشناوي على هامش الدورة 38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، نقطة البداية التي أشعلت نار الحب في قلبه تجاه منى زكي.

قال أحمد حلمي: "لا توجد بيني وبين منى أى مقارنة، فأنا كنت جالس على المقهى وهي بالنسبة لي كانت حلم لا أحلم حتى أنني سوف أقابلها، كنت لا أعتقد أنني سوف ألتقي بها يومًا من الأيام ولست أنا فقط بل جميع الشباب".

أحمد حلمي ومنى زكي

صدفة جمعت بين أحمد حلمي ومنى زكي

وتابع أحمد حلمي حديثه: "أتذكر كنت أجلس على المقهى وأتحدث مع صديقي محمد بيومي عن منى وأنها جميلة فقال لي انت هتتجوز منى، وبعدها فجأة كانت بداية ظهور الموبايل ذهبت لحضور مسرحية لعبة الست، وكارمن لمحمد صبحي".

وأضاف: "كنا نترك الموبايل قبل الدخول وفجأة رأيتها وهي تأخد الموبايل الخاص بها وكانت ترتدي فستان لبني فكلمت صديقي قلت له رأيتها قال لي وهل كلمتها فقلت لا.. أكلمها أقوله لها إيه أنا مين؟".

اقرأ أيضًا: حمو بيكا عن إمكانية اعتزاله الغناء: هبقى بزنس مان.. وبنتي ممكن تغني مهرجانات

عيد ميلاد منى زكي وأحمد حلمي

واستكمل أحمد حلمي: "شاء القدر بعد ذلك والتقيت بمنى زكي عند أستاذ محمد فوزي المنتج بعد أن كلمني لكي أعمل مسرحية وأثناء تواجدي عنده قمت لفتح الباب ورأيتها أمامي، فارتبكت ومن هنا بدأت علاقتي بها كصداقة كنا سنعمل معًا مسرحية شقاوة ثم ألغيت ثم بدأنا نتحدث كأصدقاء ثم قدمنا سويًا عمر 2000".

أحمد حلمي ومنى زكي

بداية قصة حلمي ومنى.. إعجاب أم حب؟

وواصل حلمي حديثه، قائلًا: "كنت وقتها أنا معجب بيها ولكنها لم تنتبه لي بالمرة، كنت في مرحلة أتساءل فيها هل أنا معجب بها كفنانة أم إنني أحبها حقًا، فكان لابد أن أصل لإجابة من أعماقي أولاً، ولكي أجد إجابة لا بد أن يختفي جزء الفنانة المشهورة داخلي".

واختتم أحمد حلمي حديثه، قائلًا: "من أجل الوصول لذلك كان من المنطقي أن أتقرب منها ونصبح أصدقاء قريبين، هنا تبدأ تقول أنا أحبها أم أنه إعجاب، وهل هى كانت الرهبة مثل رهبة شخص مشهور تريد أن تراه وتتعامل معه على أرض الواقع وعندما تراه تظل الرهبة موجودة إنما عندما تسافر معه ستزول، هذا الذي كنت أريد معرفته ولذلك كنا أصدقاء فترة إلى أن تأكدت من مشاعري تجاهها أنا أحبها".

اقرأ أيضًا: في ذكرى ميلاده.. جُمل حوارية للنمر الأسود أحمد زكي لا يمكن نسيانها

أحمد حلمي ومنى زكي
تم نسخ الرابط