الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الأزهر لأهالي فلسطين: لا تيأسوا فإن ثأركم عند الله

الأزهر يدين العالم
الأزهر يدين العالم الصامت

أدان الأزهر الشريف بأشد العبارات ما يحدث في قطاع غزة، منددًا العالم الصامت والأمم العربية والإسلامية بأسرها، قائلًا: «العالم الصامت والأمتان العربية والإسلامية، لم يقدموا ما يبيض الوجوه عند الله في حق الفلسطينيين».

بيان الأزهر الشريف

ووجه الأزهر الشريف رسالة تضامنية إلى أهالي فلسطين، قائلًا: «لا تيأسوا أبدًا، فإن ثأركم عند الله، وهو الغالب الذي لا يُقهر».

فلسطين 

فلسطين

وقدم الأزهر الشريف التعزية لأهالي فلسطين أصحاب الأرض والحق، في شهدائهم، متمنيًا من الله أن يربط على قلوبهمم، وأن يتغمد الشهداء بواسع مغفرته ورحمته، مؤكدًا أن نهاية أي احتلال هو الزوال، وأن الكيان الإسرائيلي سوف يحمل عصاه ويرحل عن الأرض الطاهرة عاجلًا أو آجلًا.

رسالة الأزهر الشريف لشعب فلسطين

وأعرب الأزهر الشريف عن حزنه جراء المجزرة التي سببها الاحتلال الإسرائيلي في مدرستي تل زعتر الفاخورة في قطاع غزة، والتي ذهب ضحيتهما الكثير من الشهداء والجرحى، مؤكدًا أنها تعد جرائم غير أخلاقية وغير إنسانية، وأنها تضاف إلى السجل الدموي للكيان الصهيوني الذي لا يعرف طريقًا للقيم والأخلاق والإنسانية، ولا يفهم غير لغة العنف والاغتصاب والجبروت والقتل.

غزة 

غزة

وفي هذا السياق، دعى الأزهر الشريف العالم أجمع إلى التعاون للتصدي لإرهاب الطغيان الصهيوني، والضغط بكل ما أوتوا من قوة لمنع انجراف العدوان الأسود الذي يستهدف النساء والأطفال والشباب والشيوخ، مشددًا على ضرورة فضح مذابحه جرائمه ومجازره المستمرة في حق الشعب الفلسطيني الشقيق.

تم نسخ الرابط