الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الخارجية القطرية تدين مجزرة الفاخورة بجباليا شمال قطاع غزة

قطر تدين مجزرة مدرسة
قطر تدين مجزرة مدرسة الفاخورة في غزة

أدانت وزارة الخارجية القطرية، اليوم، مجزرة مدرسة الفاخورة بجباليا شمال غزة، والتي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، حيث طالبت بإجراء تحقيق عاجل، وإرسال محققين لمعرفة ملابسات استهداف المدارس والمستشفيات.

القصف الإسرائيلي على غزة 

غزة

وكشف أحد شهود العيان في قطاع غزة عن استشهاد 200 مواطن فلسطيني، اليوم السبت، في مجزرة نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق مدرسة الفاخورة التابعة لمنظمة الأونروا بمخيم جباليا شمال قطاع غزة.

غزة اليوم 

وأكد المفوض العام للأونروا سقوط عشرات الشهداء والجرحى، إثر الهجوم العنيف من قوات الاحتلال الإسرائيلي على مدرسة تابعة للمنظمة في شمال غزة.

غزة اليوم 

أخبار غزة اليوم

وشدد المفوض العام لمنظمة الأونروا على أن تلك الهجمات العنيفة لا يمكن أن تكون أمرًا عاديًا، مؤكدًا ضرورة وقف إطلاق النار في قطاع غزة لدواعٍ إنسانية، موضحًا أن الوضع لا يمكن أن ينتظر أكثر.

فلسطين 

كما أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، اليوم السبت، وقوع عدة إصابات بالاختناق في صفوف طلبة فلسطين، جراء اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدرسة ثانوية في بلدة العيسوية، شمال شرق القدس المحتلة، بواسطة قنابل الغاز المسيل للدموع.

الاحتلال الإسرائيلي 

وفي سياق متصل، قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي منزلًا في مخيم النصيرات في غزة، أمس الجمعة، ما أسفر عن سقوط ما يزيد عن 80 شهيدًا فلسطينيًا، تحت حطام المنزل.

تم نسخ الرابط