الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

السعودية تدين المجزرة الإسرائيلية على مدرسة الفاخورة شمال غزة

السعودية تدين المجزرة
السعودية تدين المجزرة الدامية في مدرسة الفاخورة بغزة

أدانت وزارة الخارجية السعودية بأشد العبارات، اليوم، مجزرة مدرسة الفاخورة بجباليا شمال غزة، التابعة لمنظمة الأونروا، مستنكرة أفعال قوات الاحتلال الإسرائيلي السافر لأهالي فلسطين.

قصف غزة 

الاحتلال الاسرائيلي 

كما أدانت وزارة الخارجية القطرية الاحتلال الإسرائيلي بارتكابه مجزرة دامية في مدرسة الفاخورة في جباليا شمال قطاع غزة، والتي أسفرت عن سقوط الكثير من الشهداء والجرحى. 

قطاع غزة 

وفي هذا السياق، ندد الأزهر الشريف ما يحدث في قطاع غزة، معزيًا العالم الصامت والأمم العربية والإسلامية بأسرها، قائلًا: «العالم الصامت والأمتان العربية والإسلامية، لم يقدموا ما يبيض الوجوه عند الله في حق الفلسطينيين».

القصف الإسرائيلي على غزة 

فلسطين 

وقدم الأزهر الشريف التعزية لأهالي فلسطين أصحاب الأرض والحق، في شهدائهم، متمنيًا من الله أن يربط على قلوبهمم، وأن يتغمد الشهداء بواسع مغفرته ورحمته، مؤكدًا أن نهاية أي احتلال هو الزوال، وأن الكيان الإسرائيلي سوف يحمل عصاه ويرحل عن الأرض الطاهرة عاجلًا أو آجلًا.

غزة

وأعرب الأزهر الشريف عن حزنه جراء المجزرة التي سببها الاحتلال الإسرائيلي في مدرستي تل زعتر الفاخورة في قطاع غزة، والتي ذهب ضحيتهما الكثير من الشهداء والجرحى، مؤكدًا أنها تعد جرائم غير أخلاقية وغير إنسانية، وأنها تضاف إلى السجل الدموي للكيان الصهيوني الذي لا يعرف طريقًا للقيم والأخلاق والإنسانية، ولا يفهم غير لغة العنف والاغتصاب والجبروت والقتل.

تم نسخ الرابط