الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ملحم زين: "حب فلسطين بنتولد عليه والجيل الحالي محتاج جرعة أخلاق"

ملحم زين
ملحم زين

تحدث الفنان ملحم زين، عن دعم البلدان العربية للقضية الفلسطينية، إلى جانب كشفه عن رأيه في السوشيال ميديا، وعن طريقة تعامله مع أولاده، والأعمال التي يستعد لها خلال الفترة المقبلة.

قال ملحم زين خلال تصريحات تلفزيونية: “مش مطلوب من الكل أن يحمل البارود ويحارب لأجل فلسطين، وفي بلاد مش عارفة تتحرك زي العراق وقطر واليمن، وأنا مش تبع أي أحزاب ولا ليا أي مطامع سياسية”.

أما عن الأعمال التي يستعد لها، أضاف ملحم زين: “بعمل أغنية لغزة في الفترة الحالية، وعندي ألبوم ولكن أجلت تصوير الفيديو كليب عشان غزة، وذلك بعد رأس السنة.. وجربت الأغاني السينجل وهي بتضيع الأغنية”.

ملحم زين

ملحم زين: الجيل الجديد محتاج لجرعة أخلاق

وعن تعامله مع أبناءه، تابع ملحم: “ولادي بيضايقوا من شهرتي، ولما بخرج مع فاطمة بنتي بتضايق وتقولي أنا عايزة أقعد معاك، والجيل الجديد محتاج لجرعة أخلاق و80% من المحتوى على السوشيال ميديا تافه، وبتمنى يتعمل نظام في لبنان بالتعليم”.

وتحدث ملحم زين عن إلغاء حفلاته الغنائية بسبب أحداث فلسطين، قائلًا: “طول الوقت بتابع الأخبار من يوم 7 أكتوبر، ومش بغني ولا بعمل حفلات، ولغيت كل الحفلات اللي في بيروت والأردن، وحب فلسطين مش بيتعلم دي حاجة الإنسان بيتخلق بيها، ومش لازم أكون سعيد وأنا بغني، ولكن في التزامات، ورغم الضيقة مغنتش”.

اقرأ أيضًا: بعد تصدره الأكثر تأثيرًا في فوربس الشرق الأوسط.. 10 معلومات عن مغنى الراب الأشهر ويجز

تم نسخ الرابط