الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي تحتفي بذكرى ميلاده

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

هنأت الحملة الانتخابية المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى ميلاده، مؤكدة أن مصر حققت تحت قيادته إنجازات عديدة في شتى المجالات على كافة الأصعدة المختلفة، فضلًا على القدوم نحو إقامة جمهورية جديدة.

الرئيس السيسي 

الرئيس السيسي

وأضافت الحملة أن الإنجازات التي حققتها مصر وقلت إلى تنفيذ 15 ألف مشروع في ظل السنوات التسع الأخيرة، حتى أصبح الأصدقاء والأشقاء ينظرون إلينا كمثال يحتذى به في أي مكان بالعالم.

الرئيس السيسي اليوم

وتابعت الحملة الانتخابية أن حجم المشروعات التي حققتها الدولة المصرية جاءت نتيجة أهداف وتخطيط ورؤية دقيقة لقيادة وطنية، تعلم متطلبات المصريين في العصر الحاضر.

ذكرى ميلاد الرئيس السيسي 

الرئيس عبد الفتاح السيسي

وفي وقت سابق، أعلن المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أن انخفاض الدعاية الانتخابية جاءت تنفيذًا لقرار رئيس الجمهورية، معربًا عن تمنيه أن تظهر انتخابات الرئاسة بصورة مشرفة للدولة المصرية، مؤكدًا أنهم يتحركون وفق توجهات عامة وخطوط عريضة.

فلسطين

وفي سياق متصل، أكد المستشار أنه يوجد محبة حقيقة من المواطنين للرئيس السيسي، منوهًا على أنه جاري تنفيذ قافلة ضخمة لمساعدة شعب فلسطين الشقيق، فإننا نتعامل مع القضية الفلسطينية على أنها قضيتنا، قائلًا أن الرئيس السيسي يصفها دائمًا بأنها قضية القضايا، مضيفًا أن فرصة نجاح المرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية كبيرة جدًا، نظرًا لما يتمتع بع من شعبية هائلة.

تم نسخ الرابط