الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

النجم أحمد داود بين الجثث وجرائم القتل في «زينهم»

أحمد داوود
أحمد داوود

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل “زينهم”، بطولة الفنان أحمد داود  على، قناه ON.

 وحققت الحلقة تفاعلا كبيرا بين الجمهور، كشفت أحداثها الإطار العام الذي يدور فيه المسلسل.

مسلسل زينهم الحلقة الأولى 

وكشفت  أحداث الحلقة الأولى من مسلسل زينهم  أن أحمد داود يجسد دور طبيب شرعي يدعى زينهم، يعمل في أحد المستشفيات، بينما يكذب على والدته التي تجسد دورها الفنانة هناء الشوربجي، ولا يخبرها بحقيقة عمله في قسم الطب الشرعي، ويبدأ زينهم يتحدث مع شبح والده المتوفى والذي يجسد دوره الفنان محمد أبو داود.

وبدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل زينهم بمشهد بين هناء الشوربجي، وابنها أحمد داود، حيث توقظه من النوم ليذهب لعمله وتحضر له الإفطار، وبينما تطلب منه أن يذهب لجارتهم للكشف على ابنها الصغير، يخبرها بأنه حول من قسم الأطفال، ويعمل في قسم الأنف والأذن، متعللا بأنهم يسببون له الانزعاج.

جريمة قتل في مسلسل زينهم الحلقة الأولى 

وتشهد الحلقة الأولى من مسلسل زينهم جريمة قتل في شقة دكتور صيدلي، حيث يخبر الشرطة بمقتل زوجته التي تعمل صيدلانية أيضا، كما تعمل في شركة أدوية، وتحقق الشرطة في الواقعة، فيما يتم نقل الجثة إلى المشرحة ويفحصها الطبيب زينهم.

كريم قاسم في مسلسل زينهم 

في الوقت نفسه يجسد كريم قاسم دور طبيب، يدعى جيمي، ويجمع حوار بينه ووالديه، يتحول إلى مشاجرة مع الأب الذي يجسد دوره الفنان عماد رشاد، والذي يطلب منه قبول وظيفة جلبها له، لكنه يخبره بأنه متفرغ للمذاكرة ويريد إعداد رسالة الدكتوراه، والتخصص في قسم القلب، ويتمنى أن يسافر للخارج، عكس أشقائه الذين سافروا لكنهم عملوا في مجالات آخرى غير الطب، كما يخبر جيمي والده أنه جاء له تعيين في مصلحة الطب الشرعي.

اقرأ أيضا:في ذكرى وفاته.. تعرف على قصة زواج محمود عبد العزيز وطرده من منزل والده
 

تم نسخ الرابط