الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد عرضه بـ4 أيام.. بلوموندو يتصدر شباك التذاكر بمليون جنيه

فيلم بلوموندو
فيلم بلوموندو

واصل فيلم “بلوموندو”، بطولة الفنان حسن الرداد، تخقيق الأرباح أمس الأحد، بمبلغ 222 ألف جنيه.

وبذلك يصل إجمالي إيرادات الفيلم منذ طرحه الأربعاء الماضي، إلى مليون جنيه  ليتصدر قائمة إيرادات الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائية، حسب تصريحات الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

يذكر أنه تم إلغاء العرض الخاص للفيلم والذي كان من المفترض أن يحضره نجوم العمل ومجموعة من الفنانين وذلك تضامنا مع أهالي غزة.

تفاصيل فيلم بلوموندو

فيلم “بلوموندو” بطولة كل من  الفنان حسن الرداد، هاجر أحمد، سماء إبراهيم، محمد رضوان، محمود حافظ، رحاب الجمل، إنچي وجدان، محمد محمود، عمرو عبد الجليل، بدرية طلبة، العمل من تأليف حازم ويفي وإخراج ياسر سامي،  من المقرر أن يتم طرح الفيلم بدور العرض 15 نوڤمبر الجاري ليلحق بموسم رأس السنة السينمائي.

قصة فيلم بلوموندو 

يدور الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول شاب وسيم يعمل في مجال العقارات ثم يتزوج من سيدة من طبقة اجتماعية راقية، ثم يحدث أمر ما يغير حياته بأكملها ويدخل في العديد من المغامرات والمشاكل التي يحاول إيجاد حلول لها.

آخر أعمال الفنان حسن الرداد 


كانت آخر أعمال الفنان حسن الرداد فيلم «تحت تهديد السلاح»، وشاركه في البطولة كل من مي عمر، أحمد بدير، شيرين رضا، عباس ابو الحسن، هلا السعيد، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد وغيرهم والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر.

إقرأ أيضا:في عيد ميلاد قيصر العقد النفسية.. أبرز الأدوار المركبة التي قدمها محي إسماعيل

تم نسخ الرابط