الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بين السينما والدراما.. إنتعاشة فنية لمحمد علي رزق

محمد علي رزق
محمد علي رزق

يعيش الفنان محمد علي رزق حالة من النشاط والإزدها الفني، حيث يشارك في أعمال فنية بين الدراما والسينما فيواصل تصوير مسلسل" العودة" ومن المقرر أن يعرض السبت المقبل 25 نوڤمبر على قناه Dmc، كما ينتظر عرض فيلم “ درويلة” بدور العرض السينمائية.

مشاركة محمد علي رزق في مسلسل" العودة "

وأعرب  الفنان محمد علي رزق عن سعادته البالغة بمشاركته فى أحداث مسلسل العودة، وتوقع أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور خاصة أنه ينتمي إلى الدراما الصعيدية ويناقش العديد من القضايا الواقعية.

مسلسل العودة 

تدور أحداث مسلسل العودة خلال 30 حلقة، فى إطار صعيدى اجتماعي و يناقش المسلسل قضية هامة من قضايا صعيد مصر، وهى التنقيب عن الذهب والآثار، حيث تدور معظم أحداث العمل في مدينة الأقصر، يشمل العمل جزء رومانسي إذ يتناول العمل قصة حب بين تارا عماد وشريف سلامة.

يشارك في بطولة مسلسل العودة، مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين منهم شريف سلامة، عصام السقا، تارا عماد، وليد فواز، صفاء الطوخي، حمزة العيلي، محمد عبدالعظيم، لبنى ونس، فتوح أحمد، شاهيستا سعد، عزوز عادل، محمد علي رزق، بسنت شوقي، ولاء الشريف، أحمد والى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

وعلى الصعيد السينمائي، قال رزق، إنه ينتظر طرح أحدث أعماله السينمائية "درويلة" مع بداية  العام الجديد 2024، ضمن أفلام موسم رأس السنة.

إقرأ أيضًا:في ذكرى وفاته.. تعرف على قصة زواج محمود عبد العزيز وطرده من منزل والده

 

تم نسخ الرابط