الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الموت يفجع الفنانة نجلاء بدر

نجلاء بدر
نجلاء بدر

أعلنت الفنانة نجلاء بدر، منذ قليل، وفاة خالتها، موضحة أنه سيتم تشيع جثمان الراحلة، من مسجد فاطمة الشربتلي بمنطقة التجمع الخامس، بعد صلاة العصر اليوم الخميس، وسيقتصر العزاء على الصلاة في الجامع.

وفاة خالة نجلاء بدر 

وأعلنت الفنانة نجلاء بدر خبر وفاة خالتها، من خلال منشور على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتبت: “لله ما أعطى ولله ما أخذ، إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالى خالتي وأمي الغالية الدكتورة عايدة سعد، اليوم، وسيقتصر العزاء على الصلاة في جامع فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس، بعد صلاة العصر، والدفنة في مقابر العائلة خلف كلية البنات بمصر الجديدة.. نسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة”.

آخر أعمال نجلاء بدر 

يذكر أن نجلاء بدر شاركت  في مسلسل "صوت وصورة" بطولة الفنانة حنان مطاوع، محمد كيلاني، مراد مكرم،  ولاء الشريف، صدقي صخر، وليد فواز، وغيرهم الكثير من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج توبة.
كما شاركت نجلاء بدر في مسلسل سره الباتع، الذي عرض في موسم مسلسلات رمضان 2023، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول السلطان حامد البطل الشعبي والمجاهد وقت الحملة الفرنسية، ليتحول لأسطورة لها مقامات في العديد من القرى، وفي ذات الوقت يكرس حامد حياته لكشف سر السلطان ، ليجد نفسه هاربًا من عصابات الآثار.

اقرأ أيضا:حكاية شخصية الأسد التي جسدها سامي العدل في مسرحية عادل إمام

تم نسخ الرابط