الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

معبر رفح يستقبل 17 جريحًا و6 مصابين بالسرطان قادمين من غزة

استقبال المصابين
استقبال المصابين والمرضى من قطاع غزة

توجه 17 جريحًا و6 مصابين بمرض السرطان في غزة، إلى معبر رفح المصري الذي يفصل بين الحدود المصرية وقطاع غزة، وذلك لتلقي العلاج في مصر.

معبر رفح المصري 

أعلنت قناة القاهرة الإخبارية دخول 200 شاحنة مساعدات إلى غزة من خلال معبر رفح البري، اليوم الجمعة، وذلك بالتزامن مع تنفيذ اتفاقية الهدنة الإنسانية في قطاع غزة.

أخبار غزة اليوم

وأضافت قناة القاهرة الإخبارية أن الدولة المصرية استقبلت 20 مصابًا من قطاع غزة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، من خلال 17 سيارة إسعاف، عبر معبر رفح المصري، وذلك لتلقي العلاج في مصر.

معبر رفح البري 

غزة 

وفي هذا الصدد، تم إدخال 7 شاحنات من الوقود إلى قطاع غزة دفعة واحدة، اليوم الجمعة، وذلك وفقًا لما نشرته قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

قطاع غزة 

حيث انطلقت عملية دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة من خلال معبر رفح المصري، وجاري إدخال الدفعة الأولى التي تتكون من 60 شاحنة محملة بالإمدادات الإنسانية، وفقًا لما أكدته قناة القاهرة الإخبارية.

دخول المساعدات إلى غزة 

تدفق المساعدات إلى غزة 

وتابعت قناة القاهرة الإخبارية أنه سوف يتم إدخال 60 شاحنة أخرى من المساعدات الإنسانية والإغاثات العاجلة لإنقاذ المواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة.

غزة اليوم

وفي سياق متصل، أوضحت قناة القاهرة الإخبارية أنه يتم تفتيش الشاحنات الإنسانية في معبر نتسانا، قبل دخولها إلى أهالي فلسطين في قطاع غزة.

تم نسخ الرابط