الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بسبب كروان مشاكل.. القصة الكاملة لأزمة مخرج مسلسل بطن الحوت مع نقابة المهن التمثيلية

أزمة مسلسل بطن الحوت
أزمة مسلسل بطن الحوت

أثار المخرج أحمد فوزي صالح جدل واسع في الساعات القليلة الماضية، بسبب اختياره للتيك توكر كروان مشاكل في مسلسه الجديد بطن الحوت بطولة الفنان محمد فراج، بعدما ظهر في أحداث الحلقة الثانية في مشاهد جمعته بالفنانة زينب غريب.

أزمة مسلسل بطن الحوت

تعرض المخرج أحمد فوزي صالح، للعديد من الانتقادات خلال الساعات الماضية، بسبب ظهور التيك توكر كروان مشاكل في مشاهد تجمعه مع الفنانة زينب غريب، وعلى الفور انهالت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أنه ليس عضوًا في نقابة المهن التمثيلية، مما دفع الجمهور بمطالبة الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين بالتدخل، وذلك بعد قرارات الأخير بمنع التعامل مع أي شخص ليس نقابيا.

التيك توكر كروان مشاكل

قرارات أشرف زكي بشأن مسلسل بطن الحوت

أصدر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بيان بتغريم الشركة المنتجة لمسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج مبلغ مليون جنيهًا لشركة ماشا للإنتاج الفني المنتجة للعمل.

وجاء نص قرارات نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان أشرف زكي، كالتالي: "تغريم مبلغ مليون جنيه لشركة ماشا للإنتاج الفني المنتجة لمسلسل بطن الحوت، بجانب منع أعضاء نقابة المهن التمثيلية من التعامل مع المخرج أحمد فوزي صالح مخرج المسلسل، ومن يتعاون معه يتعرض لعقوبة تصل إلى الشطب".

الفنان أشرف زكي

مسلسل بطن الحوت

المسلسل من بطولة الفنان محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون، بسمة، يوسف عثمان، سماح أنور، تامر حبيب، آية عبد الرازق، هاجر السراج، عصام عمر، حسام الحسيني، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم: أحمد فهمي، أمينة خليل، أحمد داش، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

قصة مسلسل بطن الحوت

تدور أحداث مسلسل بطن الحوت حول هلال "باسم سمرة" الذي يعمل في تجارة المخدرات، وشقيقه ضياء "محمد فراج" الذي يعمل في صناعة الفخار، ثم يضطر للتعاون مع الجماعات السلفية المتطرفة ويدخل في عدة صراعات وتتصاعد الأحداث بين الأخوين.

إقرأ أيضا: بعد طردها من سلسلة scream لتضامنها مع فلسطين.. نجوم الفن يدعمون ميليسا باريرا

تم نسخ الرابط