الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منتدى شباب العالم يطلق مبادرة "شباب من أجل الإنسانية" لنشر السلام

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

أطلق منتدى شباب العالم مبادرة جديدة بعنوان "شباب من أجل إحياء الإنسانية"، والذي يأتي انطلاقا من الدور المحوري الذي يلعبه منتدى شباب العالم لنشر السلام والتنمية والإبداع، ويدعو المنتدى جميع النشطاء والمؤثرين في العالم الحريصين على ردع العنف ونشر التسامح، ودعم ضحايا الحروب، للمشاركة في المبادرة الجديدة.

مبادرة شباب من أجل الإنسانية

وتهدف هذه المبادرة التي أطلقها منتدى شباب العالم، إلى توحيد جهود جميع الأطراف الدولية والشبابية لمواجهة التحديات، والإكثار من المساعي لتحقيق السلام العالمي، فضلا عن ترسيخ القواعد الهامة في نفوس الشباب، والتي تبدأ من حماية ضحايا الحروب في كل مكان بغض النظر عن العرق أو الجنس أو الدين، ووصولا إلى تحقيق السلام في العالم أجمع.

منتدى شباب العالم

إحلال السلام في جميع أنحاء العالم

وتأتي المبادرة في إطار حرض منتدى شباب العالم على إحلال السلام في جميع أنحاء العالم، إيمانا بأن السلام حان وقت استحقاقه وأن تضع الحرب أوزارها، وتدمج المبادرة بين الدعم الإنساني والتأثير والجهود السياسية والاجتماعية والاقتصادية لنشر الأمن والسلام وحماية المدنيين في مناطق الحرب.

شباب من أجل الإنسانية

وتنطلق المبادرة لمدة ثلاث أيام في شرم الشيخ في سيناء، وتشمل الجلسات الحوارية التفاعلية المفتوحة للمشاركين في المبادرة، فضلا عن عدد من اللقاءات الإعلامية والفعاليات.

تم نسخ الرابط