الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شاك شومر يستضيف منتدى الذكاء الاصطناعي

مع كبار المديرين التنفيذيين للتكنولوجيا

شاك شومر يستضيف منتدى
شاك شومر يستضيف منتدى الذكاء الاصطناعي

يستضيف زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ شاك شومر منتدى الذكاء الاصطناعي مع ستة من كبار المديرين التنفيذيين في مجال التكنولوجيا من بين الذين سيحضرون الحدث، وفقا لمكتب السيناتور. 

وسيشارك في منتدى الذكاء الاصطناعي، الذي يستضيفه شاك شومر، الرئيس التنفيذي لشركة جوجل ساند بيتشاي والرئيس التنفيذي السابق لشركة جوجل إريك شيمدت والرئيس التنفيذب لشركة ميتا مارك زوكربرج والرئيس التنفيذي OpenAI سام التمان، والرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت ساتيا ناديلا والرئيس التنفيذي لشركة نفيديا جنسن هوانغ، والرئيس التنفيذي لشركة X الشركة المعروفة سابقا باسم تويتر إيلون ماسك. 

الذكاء الاصطناعي

إنها الجلسة الأولى من بين 9 جلسات سابقة الذي قال زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ شاك شومر إنها ستكون لمناقسة أصعب الأسئلة التي ستسعى لوائح الذكاء الاصطناعي لمعالجتها هذ الخريف، بما في ذلك كيفية حماية العمال والأمن القومي وحقوق النشر.

وقد أكد زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ شاك شومر اتباع نهج متعمد تجاه هذه القضية وحث زملائه على التعجيل بالحقائق الأساسية للتكنولوجيا بدلا من التسرع في تمرير التشريعات. 

وفي وقت سابق هذا الصيف، عقد زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ شاك شومر سلسلة من الاجتماعات المغلقة لأعضاء مجلس الشيوخ فقط حول الذكاء الاصطناعي، والتي تضمنت أول إحاطة سرية على الإطلاق من قبل مسؤولي الأمن القومي الأمريكيين حول الذكاء الاصطناعي

نبذة عن مستضيف المنتدى شاك شومر

تشالرز إليس شومر أو شاك شومر هو سياسي أمريكي يعمل زعميا للأقلية الديمقراطية في مجلس الشيوخ بأمريكا منذ عام 2017، وهو عضو مجلس الشيوخ الأقدم للولايات المتحدة الأمريكية من نيويورك، وهو مركز قد انتخب له لأول مرة عام 1998.

 

شاك شومار

شاك شومر هو العميد الحالي لوفد نيويورك من الكونجرس، كما أصبح أيضا زعيم الأغلبية المفترض في مجلس الشيوخ لكونغرس الولايات المتحدة الأمريكية الـ 117.

كان شاك شومر عضوا لمدة ثلاث فترات في جمعية ولاية نيويورك من 1975 وحتى 1980، وقد خدم في مجلس النواب من 1981 وحتى 1999. 

شاك شومر من مواليد 23 نوفمبر 1950 في بروكلين، وتخرج في كلية الحقوق بجامعة هارفرد.

كان شاك شومر رئيسًا للجنة حملة مجلس الشيوخ الديمقراطية في الفترة من عام 2005 وحتى عام 2009، وقد أشرف على 14 مكسباً ديمقراطياً في مجلس الشيوخ في انتخابات 2006 و2008، حيث يعتبر هو ثالث نائب ديمقراطي في مجلس الشيوخ بعد زعيم الأقلية في مجلس الشيوخ هاري ريد.

تم نسخ الرابط