الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حفل بلوغ سوني ساندلر قبل عام من حصولها على بطولة فيلم والدها

سوني ساندلى تحتفل
سوني ساندلى تحتفل بحفل بلوغها في فيلم مع والدها

احتفلت سوني ساندلر بحفل بلوغها بظهورها في فيلم "You are so not invited to my Bat Mitzvah" مع والدها الممثل آدم ساندلر في عام 2022 في حفل فخم بلوس أنجلوس، حيث كانت قائمة الضيوف من المشاهير.

وقد حضر الحفل كل من جنيفر أنيستون وتايلور لونتروديفيد سبيد وويبتون ليست والعديد من المشاهير في هذا الحفل، وقد قدم كل من تشارلي بوث وهالسي الاغاني في حفل بلوغ سوني ساندلر أمام عائلتها وأصدقائها. 

الفيلم من بطولة عائلة ساندلر بأكملها، حيث يلعب آدم ساندلر دور والد سوني ساندلر وأختها الحقيقية سادي تلعب دور أختها في الفيلم، أما والدتها جاكي فتلعب دور والدة صديقتها ليديا التي تقوم بدورها سامانثا لورين. 

 

سوني ساندلر

 

الفيلم مقتبس من رواية تحمل الاسم نفسه للمؤلفة فيونا روزنبلوم عام 2005، حيث يتبع الفيلم شخصية ستايسي فريدمان التي تقوم بدورها سوني ساندلر وصديقتها ليديا، حيث حلمت الصديقتان دائما بالحصول على حفلة بلوغ ملحمية. 

قصة فيلم " You are so not invited to my Bat Mitzvah" هي قصة عاطفية مرحة عن بلوغ سن الرشد، فهي تعبر عن القلق الذي يعاني منه المراهقون قبل الدخول في تلك المرحلة. 

من هو آدم ساندلر؟

آدم ساندلر هو ممثل أمريكي يهودي اشتهر بأدواره الكوميدية ولد في سبتمبر عام 1966 في بروكلين في الولايات المتحدة الأمريكية، لأم تعمل كمدرسة وأب يعمل كمهندس كهربائي، حيث انتقلت عائلته في وقت لاحق إلى مدينة مانشتر

بدأ التمثيل في الثمانينيات، حيث كان أول دور ناجح له في فيلم Going overboard عام 1989 وشارك في العديد من الأفلام الكوميدية الناجحة. 

وفي عام 2002 تزوج آدم ساندلر من جاكلين ثامنتا تايتون وأنجبا سادي ماديسون ساندلر في 2006 في مدينة لوس أنجلوس، وسوني ساندلرفي عام 2008 بولاية كالفورنيا. 

 

آدم ساندلر مع عائلته

ابنة آدم ساندلر ممثلة طفلة في هوليوود

ساعد سوني ساندلر كون والديها أحد أشهر نجوم هوليوود، أن تسير على نفس خطى والديها، حيث ظهر لأول مرة كممثلة طفلة عام 2010 في أول إصدار من "Grown Ups" الذي ظهرت به مع والدها.

وبعد عدة سنوات مثلت في أفلام مثل "Just go with it" و "Jack and Jill" و " Grown Ups 2"، كما ظهرت كممثلة صوتية في فيلم "Hotel Transylvania" في عام 2012.

في عام 2009 تم ترشيح سوني ساندلر لجائزة Teen Choice Award for Choice Celebrity Baby لكنها خسرتها لماري وارن ابنة الممثلة جيسيكا ألبا والمنتج السينمائي كاش وارن.

تم نسخ الرابط