الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مهرجان ليدز يتوج سام فيندر ملكا للشمال

سام فيندر من مهرجان
سام فيندر من مهرجان ليدز

قام مهرجان ليدز بتتويج المغني الإنجليزي سام فيندر ملكًا للشمال تحت عنوان رئيسي لتحديد مسيرته المهنية يوم السبت.

كان حضور العدد الهائل من المشجعين من الشمال الشرقي لمهرجان ليدز مميزا للمغني الإنجليزي سام فيندر، الذي طلب من الجمهور التصفيق لموظفي الأمن في مهرجان ليدز الذي قام بمساعدة الجمهور في الدخول قبل بدء الحدث.

وقد أحيا المغني الإنجليزي سام فيندر في مهرجان ليدز حفل الافتتاحية، مستخدما القيثارات الكبيرة والأدوات الموسيقية، حيث قام بأداء قصيدته الغنائية بتشجيع من الجمهور الذي حضر مهرجان ليدز.

وأعرب المغني الإنجليزي سام فيندر للجمهور الذي حضر مهرجان ليدز بأنه سعيد برؤية عدد من السكان الشماليين في الاحتفالية.

ويعد المغني الإنجليزي سام فيندر، الذي قام بالأداء في مهرجان ليدز، واحدًا من أحد نجوم الروك الحديثيين، وقد أخذ إجازة بعد جولته العام الماضي للعناية بصحته العقلية.

قال أحد رواد المهرجان الفني من Gateshead إن المغني الإنجليزي سام فيندر فنان صادق مع نفسه، وأن له الكثير من الوفاء لمسقط رأسه حيث قدم جائزة موسيقية حصل عليها إلى إحدى حانات نورث شيلدز.

من هو سام فيندر؟

سام فيندر هو مغنٍ وكاتب أغانٍ وموسيقي إنجليزي، معروف بطبقة صوت غنائية عالية ولهجة أهل الشمال وهي منطقة تينيسايد شمال شرق إنجلترا وهي تتميز بطبقات موسيقى الروك. 

المغني سام فيندر

ولد سام فيندر في شمال شيلدز في 25 ابريل عام 1994، وبدأ مهنته كمغنٍ وكاتب أغانٍ في عمر الرابعة عشرة ثم أصدر العديد من الأغاني المنفردة بشكل منفصل، حيث تم اختياره كواحد من أفضل أصوات BBC عام 2018، وأصدر أول البوم له في نفس العام. 

وفي عام 2019 دخل مخطط ألبومات المملكة المتحدة حيث حصل على المركز الأول، وأصد ألبومه الثاني في أكتوبر 2021 الذي تصدر أيضا مخطط ألبومات المملكة المتحدة

وقد حصل سام فيندر في عام  2022 على جائزة بريت Brit لأفضل عمل بريطاني لموسيقى الروك وجائزة ايفور نوفيلة Ivor Novello لأفضل أغنية موسيقى وغناءً.

ويعتمد صوت سام فيندر على الموسيقى الأمريكية التقليدية بجانب إحساس موسيقى الروك البريطانية. 

تم نسخ الرابط