الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

لأول مرة بعد الحرب.. غسيل الكلى بمجمع الشفاء في غزة يعمل من جديد

أخبار غزة
أخبار غزة

بدأ قسم غسيل الكلى في مجمع الشفاء بقطاع غزة يعمل من جديد، بعد توقفه إزاء القصف المكثف من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي على مجمع الشفاء الطبي في قطاع غزة. 

القصف على غزة

وفي وقت سابق، أعلنت مصادر مسؤولة بداخل مجمع الشفاء في غزة، أن الاحتلال الإسرائيلي يدمر المنطقة الجنوبية من المجمع، وتستمر في تجريف الأقسام الأخرى.

مجمع الشفاء الطبي 

كما واصلت قوات الاحتلال الانتشار في مجمع الشفاء في غزة، ونفذ العديد من عمليات الاعتقال للنازحين في مجمع الشفاء، مع مواصلة الاشتباكات في محيط المجمع، وذلك ما نقلته القاهرة الإخبارية.

استمرار الانتشار بمجمع الشفاء

ومع تواصل الاشتباكات في مجمع الشفاء، تلقي الطواقم الطبية صعوبة في التواصل، وذلك وسط عمليات الاعتقال التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي على النازحين في مجمع الشفاء.

مجمع الشفاء

قصف غزة اليوم

وفي سياق متصل، استهدفت قوات الاحتلال دير البلح وخان يونس في غزة، حيث انتشرت منشورات الاحتلال في خان يونس والتي تهدد باجتياحها، بالإضافة إلى قصف مسجدين في خان يونس جنوب القطاع، واستهدفت قوات الاحتلال شمال قطاع غزة، ووصل عدد من الشهداء والمصابين إلى مستشفى الإندونيسي في شمال القطاع، فضلًا عن استهداف منازل في حي الزيتون غرب غزة، واستهدف القصف المدفعي شرق منطقة جحر الديك وشمال النصيرات، مع حملة واسعة من الاعتقالات في الضفة الغربية.

تم نسخ الرابط