الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

«ڤوي ڤوي ڤوي» يظهر في المهرجان الدولي للفيلم بمراكش

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي
فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

يشارك فيلم ڤوي ڤوي ڤوي بطولة الفنان محمد فراج في المهرجان الدولي للفيلم في دورته العشرين بمراكش، والمقرر له أن تستمر فعالياته حتي غدا السبت 2 ديسمبر.

ووجد الفنان محمد فراج بطل الفيلم والمخرج عمر هلال، والمنتح محمد حفظي بالمغرب لحضور عرض الفيلم.

على جانب آخر علق فراج على إختيار الفيلم لتمثيل مصر في المنافسة على جائزة أفضل فيلم أجنبي بالأوسكار 2024 حيث نشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام"مبسوط جدًا، وممتن إلى الأبد باختيار الفيلم المصري اللي أنا فخور بإني جزء منه ڤوى ڤوى ڤوى عشان يمثل بلدي مصر في الأوسكار وينافس على جايزة أفضل فيلم أجنبي،  شكرًا لكل طاقم عمل الفيلم وصُنَّاعه.. شكرًا لكل من دعم الفيلم.. ومين عارف".

أبطال فيلم ڤوي ڤوي ڤوي


شارك في فيلم ڤوي ڤوي ڤوي العديد من الفنانين ومنهم: نيللي كريم، محمد فراج، بيومي فؤاد، طه الدسوقي، بسنت شوقي، أمجد الحجار"، وغيرهم العديد من الفنانين، الفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال.

تفاصيل أخداث فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي!


تدور أحداث الفيلم حول حارس الأمن "حسن" الذي يجسد دوره الفنان محمد فراج، ويحاول أن يسافر خارج مصر، جاءته فكرة ليحقق حلم السفر من خلال الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين، في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا، ويتظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر، في هذه الرحلة يلتقي بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق، وأهتمت بحسن على وجه الخصوص، ويلتقي أيضًا بمدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، بالإضافة إلى صديقاه اللذان يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق ليوفر ذلك لهم فرصة للحياة بشكل أفضل.

إقرأ أيضا:كريم قاسم يتحدث مع الجثث.. تفاصيل الحلقة الثامنة من مسلسل زينهم

تم نسخ الرابط